Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن

انتقادات كثيرة يتعرض لها الفنان تيم حسن بسبب كلماته النابية في الهيبة 5

ظهرت الفنانة السورية “منى واصف” في مقطع فيديو نشرته خبيرة التجميل ”ماري لو“ من كواليس تصوير الجزء الخامس والأخير من مسلسل ”الهيبة“ وهي تغني أغنية “هو صحيح الهوى غلاب” للمطربة الراحلة “أم كلثوم”.

الفيديو شاركته الخبيرة “لو” على انستغرام وهي تضع المكياج للفنانة “واصف” التي تجسد دور “أم جبل” في العمل حيث بدت الفنانة “واصف” بقمة الانسجام وهي تغني الأغنية، في حين عبرت “لو” عن مدى حبها وإعجابها بالفنانة السورية وقالت: «إم جبل تغني أم كلثوم دخيل قلبك وصوتك على الصبح شو بحبك الله يطول بعمرك يا ست الستات يلي كلك طاقة إيجابية تصميم ماكياج الممثلة القديرة والعملاقة منى واصف بشخصية إم جبل في مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس بأناملي الذهبية تكرموا».

من جهة ثانية تعرض الفنان السوري “تيم حسن” بطل “الهيبة” لانتقادات من الجمهور نتيجة ظهوره في مشهد من المسلسل إلى جانب الفنانة اللبنانية “إيمي صياح”، التي تشاركه بطولة الجزء الخامس، وهو يحول إحدى الشتائم البذيئة بطريقة اللعب على الأحرف لكلمة أخرى، ما أثار حفيظة المتابعين.

يذكر أن الجزء الخامس من العمل لا يزال قيد العرض على منصة “شاهد” وهو من إنتاج شركة “الصبّاح” وإخراج “سامر برقاوي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى