Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مجتمع

بمشاركة 26 شركة ومؤسسة افتتاح معرض التوظيف للباحثين عن العمل بحلب

تحت عنوان ” العلم والعمل” تم افتتاح معرض التوظيف للباحثين عن العمل بحلب وذلك بمشاركة 26 شركة ومؤسسة…
– انطلقت فعاليات اليوم الأول لمعرض التوظيف الذي تنظمه لجنة شباب الأعمال ضمن مقر غرفة صناعة حلب الكائن في منطقة السبع بحرات والذي سيستمر لمدة ثلاثة أيام يُقدم فيها عروض و فرص عمل مختلفة ضمن المنشآت الصناعية المخصصة للصناعات النسيجية والأدوية والمجال السياحي بالإضافة إلى المؤسسات التعليمية و المصارف والمنظمات الدولية .

 

إلتقت وكالة الآن الإعلامية الأستاذ / حسام الدين ششمان/ رئيس لجنة شباب الأعمال في غرفة صناعة حلب الذي تحدث عن انطلاقة هذا المعرض للموسم الرابع على التوالي والخاص بغرفة الصناعة حيث أشار الى أن الغاية من هكذا معارض هي تمكين الشباب واتاحة الفرصة لهم للدخول المباشر الى سوق العمل خاصة ونحن في فترة تفتقد لليد العاملة ضمن عدة مجالات وصناعات ..

كما أوضح الأستاذ /توفيق وزاج/ أحد المشاركين ضمن جناح شركة المنصة لتنمية الرأسمال البشري بأن مشاركتهم هي لإستقطاب الأشخاص الجيدين والجادين في البحث عن العمل ضمن الكفاءات والخبرات التي يحتاجها سوق العمل .

المهندسة/ يمان طباخ/ مديرة فرع حلب لتطبيق Address هي أيضاً أحد المشاركات والراعي لمعرض التوظيف من خلال تقديم تطبيق مختص بجمع كل المتقدمين لطلبات التوظيف عن طريق استقبال السيرة الذاتية إلكترونياً لتتم عملية الأتمتة لها وفرزها ضمن كل اختصاص تحتاجها الشركات المشاركة والتي بدورها تقدم الشواغر المتوفرة لديها مع قائمة للأوراق والشهادات والخبرات المطلوبة .

كما أكد السيد /لورانس عبود /مدير فندق أرمان الحمدانية المشارك ضمن جناح متخصص بإدارة الفنادق والمنشآت السياحية ومركز تدريب وتطوير لإدارة المؤتمرات والمعارض ليفتح الفرصة للراغبين بالعمل من فئة الشباب وتشجيعهم على الدخول في ميدان العمل ليساهموا في التطوير والحد من هجرة العاطلين عن العمل ومن أجل رفد الطاقات الايجابية وتسخيرها ضمن سوق العمل .

 

تقرير وتصوير : ساهر العطار – رجاء محمد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى