آخر الأخبار

دراسة لفتح الخط الجوي كراسنودار- حلب

تعمل المنظمة غير الحكومية الدولية “الحوار الأوروبي الآسيوي” وشركة النقل والخدمات اللوجستية AviaDelo مع مركز في إدارة الدفاع الوطني الروسي، على مشروع استئناف فتح خط كراسنودار-حلب.

و سيشارك وفد من منظمة “الحوار الأوراسي”، و”AviaDelo” في اجتماع مشترك بين لجان الموظفين المشتركة بين الإدارات في روسيا وسوريا حول عودة اللاجئين وإعادة الإعمار بعد الحرب، ومن المقرر عقده في يوليو 24-29 بدمشق.

ويتم التخطيط للأحداث التالية على هامش المؤتمر:

1. عقد اجتماعات رسمية مع المسؤولين في الوزارات المختصة.

2. المغادرة من مدينة حلب للاجتماع مع مدير مطار حلب الدولي محمد المصري (لتقييم حالة المطار والبنية التحتية القائمة ومستودعات التخزين المؤقتة).

اقرأ أيضاً

وفي اليوم الثالث من المؤتمر سيتم رسميا التوقيع على اتفاق التفاعل والتعاون مع إدارة الطيران المدني في الجمهورية العربية السورية.

و قد تم إرسال مذكرة إلى وزارة الخارجية السورية حول سلامة الرحلات الجوية في المجال الجوي السوري، والتي تنص على أن السماء السورية آمنة لرحلات الخطوط الجوية الروسية في دمشق وحلب.

وسيساعد تنفيذ هذا المشروع على تعزيز وضع الأعمال التجارية الروسية في سوريا، وإنشاء واستخدام أداة لوجستية جديدة لصالح الشركات الروسية في وقت قصير، مما سيسمح بإمدادات غير متقطعة من السلع النادرة، والتعجيل بشكل كبير بعملية إعادة إعمار سوريا بعد الحرب.

المصدر: RT

تابعنا عبر فيسبوك

لايك للمقالة

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرام

لمتابعة أهم الأخبار حمل تطبيق وكالة الآن الإعلامية من جوجل بلاي

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

آخر الأخبار

أقرأ أيضاًمقالات مشابهة