متابعة لحاجات المدنيين الخارجين من الغوطة .. مخبز آلي متنقل وزيادة مخصصات الغذاء لمركز ايواء الحرجلة

ريف دمشق – عماد نصيرات

 

تتابع الحكومة بشكل يومي حاجات العائلات التي خرجت من بلدات الغوطة الشرقية خلال الأيام الماضية عبر الممرات الآمنة التي فتحها الجيش العربي السوري لتخليصهم من حصار التنظيمات الإرهابية لهم طوال السنوات السبع الماضية.

وبناء عليه تم اليوم تخصيص مخبز آلي متنقل لمركز ايواء الحرجلة الجديد إضافة الى زيادة مخصصات الطحين للمخابز الموجودة في الحرجلة، وتوزيع 700 صندوق مواد غذائية و 20 طن تفاح و25 طناً من الخضار و 20 طن منظفات و 3000 ربطة خبز على العائلات الخارجة من الغوطة.

وتابع وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبدالله الغربي ومحافظ ريف دمشق المهندس علاء منير إبراهيم ومدير عام السورية للتجارة المهندس عمار محمد خلال تفقدهم للمركز اليوم احتياجات و مستلزمات أكثر من 2300 مدني خرجوا من الغوطة الشرقية بدعم من وحدات الجيش العربي السوري، و تفقد الوزير والمحافظ أوضاع المحررين من خلال زيارتهم للغرف التي خصصت لهم في مركز ايواء الحرجلة المؤقت الجديد والذي يتسع لأكثر من 15000 مواطن ومجهز بجميع الخدمات مياه – كهرباء – صرف صحي – مدارس.

وكلف الغربي و محافظ ريف دمشق رئيس مجلس بلدية الحرجلة بتأمين جميع المستلزمات الأخرى الخاصة بالخارجين مهما كانت وأكد محافظ ريف دمشق أن العمل على استيعاب جميع المدنيين الخارجين من بلدات الغوطة من خلال افتتاح مراكز ايواء جديدة في مناطق مختلفة من المحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى