Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

ميليشيا ” قسد” تعتقل المدنيين والأطفال في دير الزور

بدأت الشرطة العسكرية التابعة لـميليشيا “قسد“، حملة اعتقالات واسعة صباح اليوم في ريف دير الزور.

 

وحسب مصادر، أنّ الشرطة العسكرية التابعة لـ”قسد” اعتقلت عدداً من الشبان في بلدة “الصور” بريف دير الزور الشمالي،  بهدف اعتقال أكبر عدد من الشبان في ريف دير الزور وسوقهم إلى الخدمة الإجبارية في صفوف قواتها.

وفي السياق ذاته شملت الاعتقالات العشوائية في بلدة “الصور” الأطفال أيضاً، ومن بين المعتقلين طفل من عائلة نازحة تنحدر من مدينة “الميادين”، ويدعى “حسون الختلان” ولا يتجاوز عمره 12 عاماً.

وأضاف المصدر، أنّ “قسد” استقدمت ليل أمس السبت، تعزيزات لقواتها المتواجدة في بلدة “الصور” وبدأت الاعتقالات على حاجز “الكوع” بالقرب من مفرق البصيرة، وحاجز “الجاسمي”، واعتقلت أكثر من 50 شخصاً حتى الساعة، من بينهم الكثير من الأطفال.

ويذكر أنّ “قسد” أغلقت المحال التجارية في سوق “الصور” بهدف منع الأهالي من الوصول إلى البلدة، وما زال قسم من الأهالي متجمعين أمام مبنى الشرطة العسكرية التابعة لـ”قسد” للتعبير عن رفضهم لهذه الحملة، مستنكرين ما تقوم به “قسد” من اعتقال أبنائهم وسوقهم مرغمين للخدمة في صفوف قواتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى