آخر الأخبار

ملايين الإمريكيين يعانون من الجوع في عيد الشكر بنيويورك

مشاهد مأساوية في نيويورك حيث تتناثر خطوط عشاء عيد الشكر المتباعدة اجتماعياًحيث من المتوقع أن يعاني مليونان من الجوع اليوم وسط طلب غير مسبوق على بنوك الطعام

 

يواصل ملايين الأمريكيين اصطفافهم للحصول على الإغاثة الغذائية قبل عيد الشكر اليوم ، في حين أن مخاوف فيروس كورونا تجرد بنوك الطعام من المتطوعين.

ملايين الإمريكيين يعانون من الجوع في عيد الشكر بنيويورك

كافح 5.6 مليون شخص لوضع ما يكفي من الطعام على المائدة في الأسبوع الماضي وفقًا لبيانات مسح الإحصاء الأمريكي ، بينما من المتوقع أن يعاني ما يقدر بنحو مليوني شخص من الجوع في نيويورك في موسم العطلات هذا.

 

من نيويورك إلى كاليفورنيا ، انتظر الناس لساعات متتالية للمطالبة بالطرود الخاصة بهم لقضاء العطلات ، وقدم مشاهير مثل سنوب دوج وتايلر بيري وتريسي مورغان يد المساعدة.

ملايين الإمريكيين يعانون من الجوع في عيد الشكر بنيويورك

اقرأ أيضاً

قال مدير برنامج CityTeam في سان خوسيه ، كاليفورنيا ، إن الطلب على المساعدة الغذائية قد تضاعف ثلاث مرات هذا العام.

قال هيرمي سميت لقناة KTVU2: “نحن في طريقنا لخدمة حوالي 5000 ، وربما أكثر.”

في لوس أنجلوس يوم الاثنين ، كان Snoop Dogg يوزع ديكًا روميًا وجميع الزركشة إلى 2500 من سكان Inglewood الذين سجلوا مسبقًا لحدث بالسيارة في استاد SoFi ، موطن LA Chargers and Rams.

في اليوم السابق ، أشعل تايلر بيري ، الممثل الملياردير وصاحب استوديو الأفلام ، الفوضى في أتلانتا من خلال تقديم 5000 صندوق من أطعمة عيد الشكر المجانية مزيج مافن الذرة والفاصوليا الخضراء المعلبة والأطباق الجانبية ، بالإضافة إلى قسيمة بقيمة 25 دولارًا.

ملايين الإمريكيين يعانون من الجوع في عيد الشكر بنيويورك

اصطف الناس لمدة تصل إلى 16 ساعة للحصول على أحد الصناديق ، حيث تمتد خطوط المرور لمسافة 12 ميلًا وتلتف حول الطرق في جميع أنحاء استوديو بيري في أتلانتا.

تابعنا عبر فيسبوك

لايك للمقالة

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرام

لمتابعة أهم الأخبار حمل تطبيق وكالة الآن الإعلامية من جوجل بلاي

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

آخر الأخبار

أقرأ أيضاًمقالات مشابهة