Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مجتمع

خمسون عاماً من العزة والكرامة والشرف في طرطوس

بمناسبة الحركة التصحيحية المجيدة التي قادها القائد المؤسس حافظ الأسد أقيم صباح اليوم بتاريخ 15/11/2020 مهرجان خطابي بحضور رسمي وشعبي في المركز الثقافي العربي بطرطوس تحت عنوان (خمسون عاماً من العزة والكرامة والشرف)

 

 الدكتور محمد حبيب حسين أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي أكد في كلمة له أن الحركة التصحيحية كانت نتاجاً لنضالات الحزب التي خاضها ، تلبيةً لطموحات الشعب وآماله المستقبلية ، ونهجاً للتطوير والإصلاح ، والتي أحدثت تحولات تاريخية داخل الحزب والمجتمع وأرست قواعد الاستقرار ودفعت باتجاه النهوض والنمو والإزدهار وترسيخ الفكر والعمل المؤسساتي في دولة القانون وتعزيز الفهم الصحيح للواقع والأحداث ، كما أحدثت تحولات نوعية كبيرة في سورية كان جليا في مختلف الجوانب .

خمسون عاماً من العزة والكرامة والشرف في طرطوس

ولفت د. حسين إلى أنه بفضل حكمة الأمين العام للحزب الدكتور بشار الأسد وحنكته القيادية الريادية لمؤسسات الحزب والدولة التي واجهت كل التحديات الداخلية والخارجية ، وأكدت على التمسك بالثوابت الوطنية ، أصبحت سورية منيعة حصينة على كل أشكال المؤامرة ، لذلك استطاع خلال هذه الحرب أن يقود السفينة وسط العواصف وتلاطم الأمواج إلى بر الأمان .

كما القى كلمة أحزاب الجبهة السيد علي نزار غانم

والقى الشاعر #محمود_حبيب قصيدة شعرية

تحدث فيها عن معاني ودلالات هذه المناسبة المباركة .

خمسون عاماً من العزة والكرامة والشرف في طرطوس

حضر الاحتفالية السيد محافظ طرطوس المحامي صفوان أبوسعدى والسيدة رئيسة مجلس المحافظة أ. عليا محمود والمحامي العام بطرطوس ورئيس مجلس المدينة والسيد قائد الشرطة ورؤساء الأجهزة الأمنية وأعضاء قيادة فرع الحزب وأعضاء المكتب التنفيذي للمحافظة والسيد مدير تربية طرطوس و المسؤولين في الحزب والدولة.

خمسون عاماً من العزة والكرامة والشرف في طرطوس

أنس حسين – طرطوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى