Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مجتمع

مجلس محافظة طرطوس يمنع اشجار المدينة من الماء

من البديهي جداً أن الأشجار التي تزرع بحاجة الى ماء لكي تبقى شامخة كشموخ بلادنا لكن عندما يكون الإهمال من قبل مديرية الزراعة ومجلس المدينة في طرطوس بحق أشجار عمرها عشرات السنين هنا تكمن الكارثة !!

مجلس محافظة طرطوس يمنع اشجار المدينة من الماء

في شارع الثورة بطرطوس يا سادة أشجار النخيل في المنصفات أحيطت بردم إسمنتي من قبل عمال البلدية والمحافظة ومديرية الزراعة لم ترى هذا الإجرام بحق البيئة فمن البديهي بعد حصر جذور هذه الأشجار بالإسمنت بالتالي كلها سوف تقتل قريباً لإن الجذور باتت معزولة بشكل كامل عن سطح الأرض بطبقة إسمنتية سميكة وهذا يمنع وصول الماء إليها.

مجلس محافظة طرطوس يمنع اشجار المدينة من الماء

إلى متى يبقى إهمال الموظف يرتكب جرائم بحق البيئة والمجتمع ولو كان هذا الخطاء الكارثي بأي بلد أخر لحكم على من قام بهذا الفعل بعقوبة شديدة من هنا يجب على الجميع من محافظ ومدير زراعة ورئيس مجلس مدينة التحرك الفوري لإنفاذ هذه الاشجار من الهلاك لأنكم ستعقدون بعد قتل هذه الأشجار الاجتماعات والمناقصات وتتذرفون الأموال من خزينة المحافظة تحت بند إعادة تشجير المدينة بعد قيامكم بقتل هذه الاشجار.

فيا ولي أمر طرطوس فان كنت تدري فتلك مصيبة وان كنت لا تدري فالمصيبة اعظم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى