Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مجتمع

مؤسسة العرين تعتذر وتقيل مجلس إدارة فرع حمص

مؤسسة العرين تعتذر وتقيل مجلس إدارة فرع حمص قدمت مؤسسة العرين الإنسانية اعتذارها لكل السوريين على سوء التنظيم والفوضى التي حصلت لما قيل أنها دعوة من المؤسسة لذوي الشهداء والجرحى إلى ملعب بابا عمرو في حمص، وذلك بعد إقالتها مجلس إدارة فرع حمص.

 

ونفت المؤسسة في بيان، تلقت “وكالة الآن الإعلامية” نسخة منه، قيامها بالإساءة بشكل متعمد بحق الأهالي في حمص ولذوي الشهداء والجرحى، موضحة أنها كانت بصدد عقد اجتماع سنوي مركزي مخصص فقط لكوادر ومتطوعي المؤسسة في محافظة حمص، ولم يكن مقرراً لهذا الاجتماع أن يتحول إلى فعالية جماهيرية كما بدا في الصور والفيديوهات المتُداولة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تبيّن أنه تم توجيه الدعوات لذوي الشهداء والجرحى ليتجاوز بذلك الاجتماع الهدف المحدد له والشريحة المقصودة به، ما أدى لحضور أعداد كبيرة من ذوي الشهداء والجرحى، ولتسود الفوضى وسوء التصرف بهذا الشكل.
وبناءً عليه قرر مجلس أمناء مؤسسة العرين إعفاء مدير فرع المؤسسة في حمص (معتز بدور) من مهامه، وإعفاء أعضاء مجلس إدارة الفرع، وذلك على خلفية التجاوزات والأخطاء الكبيرة التي سادت خلال الاجتماع من فوضى وسوء تصرف وسوء استقبال للحضور، ولتجاوُزه صلاحياته وعدم الرجوع إلى إدارة المؤسسة في تنظيم الفعالية بهذا الشكل.
وختمت المؤسسة بيانها بالاعتذار عن أي تقصير أو سوء تنظيم حصل خلال هذا اللقاء، مؤكدة احترامها الكبير وتقديرها العالي لكل السوريين وعلى وجه الخصوص أبناء وذوي الشهداء والجرحى وذويهم، كما شددت على مسؤوليتها الإنسانية تجاههم وسعيها دائماً لخدمتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى