Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

موسكو: قرار مجلس حقوق الإنسان يثبت دعم لندن وواشنطن لمسلحي الغوطة

 

انتقدت وزارة الخارجية الروسية القرار الذي اتخذه مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة حول ما سمّاه “تدهور أوضاع حقوق الإنسان في الغوطة الشرقية”، مؤكدة أّنّ القرار لا علاقة له بالقلق الحقيقي على حقوق الإنسان في سورية أو الاحتياجات الإنسانية لشعبها.

وقالت وزارة الخارجية الروسية في بيان: إنّ البرهان على عدم صحة القرار كان موقف أصحاب مشروع القرار الرئيسيين أي الوفد البريطاني وبدعم من الولايات المتحدة رفض قبول التعديلات التي اقترحتها روسيا وعدد من الدول الأخرى التي تهدف إلى إدانة الإرهاب في سورية وقصف الأحياء السكنية في دمشق من قبل المسلحين، بالإضافة إلى دعوة الجماعات المسلحة غير الشرعية إلى السماح للمدنيين بمغادرة الغوطة الشرقية من خلال الممرات الآمنة.

وأضافت الوزارة: إنّ ممثلي الولايات المتحدة وبريطانيا أكدوا فعلياً على عدم استعدادهم للامتثال لمتطلبات قرار مجلس الأمن 2401 ودعمهم واقعياً للمسلحين الباقين في الغوطة الشرقية الذين يرتبط العديد منهم بتنظيم “القاعدة” الإرهابي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى