Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مجتمع

مطالب شعبية من الحكومة الجديدة

التقت وكالة الآن الإعلامية عدد من المواطنين واستطلعت متطلباتهم من الحكومة السورية الجديدة.

شذا ياغي : تطلب من الحكومة زيادة رواتب الموظفين والعمل على زيادة الطاقة الكهربائي المنتجة وإلغاء التقنين الكهربائي وتسريح الشباب الذين إكملوا سبع سنوات من الخدمة العسكرية وأكثر والتوجيه إلى جميع الوزارات والمديرات في المحافظة بإحترام ذوي الشهداء اثناء مراجعتهم للدوائر الرسمية.

يزن ابراهيم : مهندس في مديرية سادكوب…. أنا لا أطالب إلا بمحاربة الفساد و محاربة حقيقية للفساد هي بتكافؤ الفرص .. سورية تستحق أن يكون الجميع سواسية للوصول إلى المناصب القيادية …. فقط لنبتعد عن الواسطات والمحسوبيات في العمل ضمن مؤسساتنا الوطنية …. ولنعطي كل عامل حقه وفق نظام حوافز يزيد من إنتاجيته …. وأهم مطلب موجهه للحكومة الجديدة تفعيل دور الرقابة والتفتيش وأن يكون عناصرها من الناس نظيفي الكف و لا أن يكونو من المرتشين ….

كما كان لنا لقاء مع الأستاذة أميرة ديوب موظفة في مؤسسة الحبوب التي قالت : أريد أن أنوه على تسريح الشباب أولاً وزيادة في رواتب الموظفين ثانياً وضبط الأسعار والأسواق ومنع التلاعب من قبل التجار.

في النهاية الشعب السوري صمد وضحى خلال عشر سنوات من الحرب الكونية على وطننا العزيز سوريا ومن واجب الحكومة السورية العمل على تأمين متطلباته بما يرضيه ويأمن له عيشه الكريم.

 

أنس حسين – طرطوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى