السالم يتفقد أعمال الصيانة في مدينة الأسد الرياضية

 

تقرير : نسرين عمران

 

محافظ اللاذقية اللواء ابراهيم خضر السالم في جولة تتبعية صباح هذا اليوم لواقع الأعمال المزمع إنجازها لإعادة ترميم وصيانة مدينة الأسد الرياضية بهدف عودتها إلى ألقها ودورها الوظيفي 

رافقه كل أ.وائل الجردي وعضو قيادة فرع الحزب عناق زيني ومدير المدينة الرياضية احمد فرحات ومدير فرع شركة الدراسات ومدير الاسكان م. مازن الخير. 

ركز السالم في جولته على تفاصيل العمل وجودة التنفيذ وتسلسل الأولويات ووجه إلى ضرورة التنسيق بين جهات العمل المتعددة والضرورة التكاملية في الأعمال ومرحلية تسليمها لما لها من أهمية في حصر وتحديد نسب التنفيذ ومعالجة العقبات في لحظتها ورفع مذكرة دورية تحدد نسب ونوعية الأعمال 

وفي تصريح للمحافظ قال بمتابعة حثيثة من السيد رئيس مجلس الوزراء والسادة الوزراء المختصين ورئيس الاتحاد الرياضي العام بإعادة تأهيل المدينة الرياضية وإعادتها إلى ألقها خلال هذا الصيف تقوم مؤسسة الاسكان العسكري بالعمل لإعادة التأهيل والترميم حسب الأولويات التي وضعتها اللجنة الوزارية وبدأ العمل واليوم نتابع مراحل العمل التي وصلت إليها حسب الزمن المقرب للتنفيذ وكانت الأعمال ضمن الفترة وضمن الأولويات كما يوجد أعمال أخرى كشراء 1000 مقعد وصيانة 11 ألف مقعد والعمل مستمر حسب توجيهات الحكومة ومتابعة اللجنة الوزارية .

مشيرا إلى أن المدينة الرياضية هي التنفس الطبيعي لجميع المواطنين و أبوابها مفتوحة وخاصة أيام العطل لارتيادها مجاناللجميع واكد على أن كل الخدمات متوفرة لراحة المواطنين الذين يرتادون المدينة من قبل كل الجهات .

وبدوره د. سراج جديد مدير فرع المنطقة الساحلية لشركة الدراسات اكد على تجميع الكشوف العامة في المدينة الرياضية كأولويات حسب توجيهات المحافظ وكان الاستاد كمرحلة أولى وقد قمنا بتقسيم الموقع العام لعدة زونات كي تختار الجهة المالكة الاتحاد الرياضي الأوليات المناسبة لها. 

كما أوضح م. قيس صالح من مؤسسة الإسكان العسكرية فرع 2 بأنهم الجهة المنفذة لإعادة تأهيل المدينة الرياضية وأن أعمال الصيانة تشمل كل الأمور المتعلقة بالاستاد الرئيسي حاليا وفق مدة زمنية محددة لنهاية الشهر السادس لهذا العام. 

 

إقرأ أيضاً ..

زر الذهاب إلى الأعلى