Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مجتمع

زيادة كميات السكر والشاي المخصصة للبطاقة الذكية

أكدت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك أن المؤسسة السورية للتجارة ستبدأ اعتباراً من يوم الأحد 1/3/2020، بيع مادة زيت القلي عباد الشمس عبر البطاقة الالكترونية “الذكية” بمعدل أربعة ليترات كحد أقصى للعائلة وبسعر 800 ل.س لليتر الواحد.

وأوضحت الوزارة أنه سيتم أيضاً  مع بداية الشهر القادم زيادة كميات السكر والشاي للعائلة التي يزيد عدد أفرادها عن أربعة أشخاص التي يتم بيعها عبر البطاقة الالكترونية.

وفي تعيميم لها اليوم بينت الوزارة أن صالات السورية للتجارة ستقوم ببيع ليتر واحد من زيت القلي للعائلة المؤلفة من شخص أو شخصين وليترين للعائلة المؤلفة من ثلاثة أو أربعة أشخاص وثلاثة ليترات من الزيت للعائلة المؤلفة من خمسة أو ستة أشخاص وأربعة ليترات للعائلة التي يتألف عدد أفرادها من سبعة أشخاص وأكثر.

وأشار تعميم الوزارة إلى أنه تمت زيادة مخصصات السكر للعائلة المكونة من خمسة أو ستة أشخاص إلى خمسة كيلو غرامات وإلى ستة كيلو غرامات للعائلة المكونة من سبعة أشخاص وأكثر، كما زادت أيضاً مخصصات العائلة من الشاي إلى 1200 غرام للعائلة المكونة من خمسة أو ستة أشخاص، وإلى 1400 للعائلة المكونة من سبعة أشخاص وأكثر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى