“البر للبصريات” تطلق عدسات جيني إسبر

 

أطلقت شركة “البر للبصريات” العدسات اللاصقة الجديدة التي تحمل اسمي ” Yes Jenny ” و “Pure Jenny”

في باكورة نشاطاتها في سورية والعالم خلال مؤتمر صحفي بحضور النجمين جيني إسبر محمد خير جراح في قاعة قاسيون بفندق الداما روز.

بدايةً، تم استعراض فيلم يتناول الجودة الكبيرة التي تتمتع بها الشركة من نظارات وعدسات، إضافة إلى أفرع الشركة المتواجدة في جميع البلدان السورية والعربية والأوروبية.

وأكد مدير الشركة فادي البر أن أعمال الشركة بدأت منذ عام 1989 من الشمال السوري للتوسع بعدها في جميع المحافظات، ومن ثم بدأت رحلتها العربية والعالمية في العديد من البلدان منهم الخليج وآسيا، مضيفاً إن “البر للبصريات” شركة تهتم بجميع التجهيزات العينية المنتجة بخبرات سورية.


وأشار إلى أنه تم البدء بالعدسات اللاصقة عام 2013 حتى تم الانتهاء من مراحل نموها في أواخر 2017، ليقوم اليوم بإطلاق عدسات خاصة للنجمة جيني اسبر تحت مسمى ” Yes Jenny ” و “Pure Jenny”،

وكشف عن سبب اختياره لجيني كونها فنانة ساطعة في الدراما السورية والعربية،ولأنها بوابة النجاح لأي عمل تشارك فيه ولحضورها الملفت دائماً والتي تعرف كيف تلامس العقل والوجدان وكيف تصل بصدقها إلى الجميع، موجهاً الشكر للنجم محمد خير الجراح صاحب الفكرة بالعودة إلى سورية لإطلاق هذه العدسات.


ولفت البر إلى أهمية الدخول إلى السوق السورية كإحدى المؤسسات الطبية المتخصصة والرائدة في تقديم أجود الخدمات الشاملة في مجال البصريات” من خلال رفع شعار “الإتقان والمهارة والمصداقية” بأفضل المعايير بوجود كوادر طبية وفنية متميزة.


وأكد أن الحدث الأضخم سيكون في شهر نيسان، حيث سيتم الانطلاق من دمشق إلى العالم، وأن هدف الشركة هو تقديم كافة الخدمات للعملاء نحو التطور المستمر في عالم البصريات.
بدورها تحدثت رئيسة المكتب العلمي بالشركة الدكتورة هالة شاهين عن أهمية العدسات اللاصقة التي تعد اليوم من أبرز الأدوات البصرية التي يتوسع انتشارها بشكل كبير كونها ملائمة لجميع الحالات البصرية والعلاجية للعين.
وأشارت إلى أن عدسات ” Yes Jenny ” و “Pure Jenny” خاصة بشركة “البر للبصريات” مع تواجد حماية للملكية، مؤكدة على أن العدسات تتميز باحتوائها المائي العالي ومسامها الواسعة المساهمة بزيادة نفوذيتها للأوكسجين الذي يعد أساسياً في استخدام العدسات اللاصقة للحصول على الأوكسجين ما أدى إلى حل العديد من المشاكل عند استخدامها.


أما النجمة جيني اسبر فعبرت عن سعادتها بالتعامل مع الشركة واختيارها وجهاً إعلامياً كونها جزءاً من الشركة بتصنيع عدسات ” Yes Jenny ” و “Pure Jenny”، مؤكدة أن الأهم من العدسات هو دور الشركة بالاعتناء الكبير بجميع موادها من الناحية الطبية.


وقالت إن اختيارها سفيرة للعدسات تضعها بمسؤولية كبيرة لإيصال المنتج الوطني إلى أكبر شريحة للعالم، مشيرة إلى أن مجموعة “Pure Jenny” تحتوي على 12 لون بينما مجموعة تحتوي “Yes Jenny ” على 25 لوناً يناسب جميع الأذواق، ولفتت عن استعمالها للعدسات بآخر عمل تقوم بتصويره فرصة أخيرة.

وكشف مستشار التسويق في الشركة النجم محمد خير الجراح أن البدء بمشروع العدسات اللاصقة ” Yes Jenny ” و “Pure Jenny” تم منذ حولي 7 أشهر للوصول إلى حالة احترافية وإطلاقها اليوم بوجود النجمة جيني اسبر، مؤكداً أن أهم ما يميز الشركة بأنها صانعة وموزعة (من المصنع إلى المستهلك) ما يؤدي إلى أن تكون أسعارها مناسبة لجميع الفئات.


يشار إلى أن المؤتمر عقد بتنظيم وإدارة الزميل وائل العدس.

إقرأ أيضاً ..

زر الذهاب إلى الأعلى