عروض فنية قتالية عسكرية روسية سورية مشتركة في مدينة الأسد الرياضية في اللاذقية

تقرير : نسرين عمران 

تصوير : يعرب زاهر 

 


بحضور السيد محافظ اللاذقية اللواء ابراهيم خضر السالم و د.محمد شريتح أمين فرع حزب البعث و أحمد فرحات مدير المدينة الرياضية و اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام وأيمن أحمد رئيس اللجنة التنفيذية الرياضية باللاذقية ورئيس الجالية الروسية في سوريا

تم افتتاح فعالية العروض الفنية القتالية العسكرية الروسية السورية المشتركة ظهر اليوم  في مدينة الأسد الرياضية حيث قدم الكرنفال الرياضي المؤلف من 55 شخصية رياضية روسية كافة ألعاب القوى واللوكو والجودو والسامبا الروسية .

أوضح اللواء موفق جمعة أن هذا اليوم هو يوم فرح وانتصار كما أكد على عمق العلاقة بين الرئيس السوري د.بشار الأسد والرئيس الروسي بوتين و في هذا اليوم نقدم رسالة لكل الذين تآمروا على سورية ونقول ان الحياة مستمرة والإنتصار في لحظاته الاخيرة للاعلان والرياضة رسالة محبة وسلام .


ومن جانبه قال د. شريتح أن الكرنفال الرياضي من أبطال روسيا الذي قدموا عروضاً في مدينة اللاذفية عاصمة الشهداء ليزيد الألق والجمال الذي كان وما يزال ونحن معا جنباً إلى جنب ضد هذه الحرب الكونية لتعود سورية كما كانت وأجمل .


وأكد رئيس غرفة الإعلام الحربي السوري هذا الوفد الروسي أتى إلى سورية ليقول أن روسيا لا تقف عند تقديم الدعم العسكري والسياسي والمعنوي والإنساني فقط وإنما نحن كشخصيات رياضية جئنا إلى سورية لإننا مع الشعب السوري بحربه ضد الإرهاب وضد كل من يدعمه ويموله وهي رسالة للغرب بأن الأزمة ستنتهي قريبا وأن الشعب السوري والشعب الروسي يد بيد حتى القضاء على كافة أشكال الإرهاب وأن الدعم الروسي بكافة أشكاله مستمر للصديقة سورية قيادةً وجيشاً وشعبا إضافة إلى الجهود في مجال الحل السياسي للقضاء على الإرهاب. 

 

زر الذهاب إلى الأعلى