جهاز ميجن وفوائده في علاج الأمراض المستعصية

 

 

حوار : رنا الدالي

 

بات من الصعب الشفاء من أمراض العمود الفقري، وأمراض المفاصل المزمنة ، والأمراض المستعصية بشكل كامل ،ولاعلاج لهذه الأمراض عندما تستعصي الحالة إلا إستخدام الكورتيزون الذي يعالج في أماكن الضرر، ويؤذي مناطق أخرى من الجسم ،

بالإضافة للعلاج الكيماوي الشافي القاتل ، (ومن يغرق يتعلق بالقشة لينجو )
فأصبح حديثاً علم الطاقة من أهم العلوم ، وأشهرها في علاج الكثير من الأمراض ، بتكلفة ومعاناة أقل وأسهل من الألم وصرف الأموال .
بدايةً نحاور الدكتورة مها الصوان مديرة( مركز ميجن) للعلاج بالطاقة، ودكتورة في فندق أفاميا( روتانا) للعلاج بالطاقة و بإسقاط العقل الباطن على الجسد .


ممكن تعرفينا عن حضرتك دكتورة مها ؟

دكتورة من الجامعة البريطانية للعلاج بالطاقة ،
دبلوم بالعلاج الطاقي وبورد أميركي ، وعضوة في الأكاديمية العالمية للتقانة البدنية .
معالجة بالطاقة ، والعلاج عم طريق إسقاط العقل الباطن على الجسد ، بالضغط على النقاط العصبية والتفريغ الطاقي .
صاحبة مركز ميجن بخان العسل في حلب سابقاً .
حالياً مديرة (مركزميجن) لعلاج الطاقة في ساحة الحمام باللاذقية.
ومعالجة في فندق أفاميا، من خلال جهاز خاص بإعادة تأهيل العامود الفقري .

ممكن تشرحيلنا دكتورة طريقة عمل الجهاز وكيفية علاجه ؟

ميجن جهاز كوري لإعادة تأهيل العامود الفقري ،إعتماده رائع لأمراض فتق النواة اللبية ، والأمراض العصبية، والعضلية، والمستعصية ، وله كورسات متتالية كاملة التقنية ،ويعمل عن طريق نوع من الحرارة،ويعتمد على الضغط على أعصاب العمود الفقري ، والنقاط العصبية ، وهناك تجارب وحالات ، تم شفاؤها من خلال الجهاز.
ويعتمد على بداية خلق الإنسان كبذرة وذنب ، مثل الشرنقة ، والبذرة أعصاب الدماغ ، والذنب هي أعصاب العمود الفقري ويقوم الجهاز بالتركيز ،على النقاط العصبية ، ونعالج الجسم بشكل كامل ، حتى يتم شفاء الحالة، كما يعمل الجهاز على تقوية الجهاز المناعي ، ويدعم الجسم المادي ، والطاقي مماينشط الجسم الروحي .

هل علاج الجهاز والعلاج بالطاقة يمكن إسقاطه على الأطفال ؟

من الممكن علاج الأطفال بالطاقة، ولكن بزمن أقل ، يتراوح بين عشر دقائق أو خمسة عشر دقيقة ، وذلك حتى لا يتم سحب الطاقة من الطفل .

هل يترافق العلاج بالطاقة كورس دوائي أيضاً ؟

يتم العلاج بالطاقة من جذور المرض ، والتطهير من السموم ومخلفات الأدوية، وينسق عمل الجسم ، لذلك أهم نقطة هي عدم إستخدام الأدوية ، فبالعكس العلاج يعمل على تنظيف الجسد بالكامل من أذية الأدوية الكيماوية، وتفتيتها ونزعها من الجسم والهالة .

ماهي الحالات التي تم علاجها من قبلكم وحققت النجاح ؟

هناك حالات علاجية نادرة، ومستعصية، كالتصلب الجلدي ، تمت علاجها لدينا بالمركز ، والكثير من الأمراض العصبية ، والسرطانية تم علاجها أيضاً .وأمراض المناعة الذاتية، وأمراض المفاصل المزمنة والتصلب اللويحي .

هل لديكم مركز خاص في اللاذقية  ، وماهي خطة العلاج فيه ؟

نعم لدينا وموجود  في ساحة الحمام والعمل  يتم من خلال علم السوجوك، وهو الضغط ، والتركيز على أعصاب اليدين والقدمين، وارتكاز النقاط المصابة ، فيها كيفية فتح الشاكرات المغلقة في الجسم ، وتنضيف الهالات ،والجهاز أيضاً يقوم بالتفريغ الطاقي وتدمير المرض .

كيف يتم التعامل مع أسعار العلاج  ؟وهل العلاج في فندق أفاميا بنفس التكلفة ؟

في مركزنا هناك حصة خاصة لجرحى الحرب ، والجيش، وعوائل الشهداء، وتم علاج الكثيرين بأسعار رمزية، و مدروسة، وحتى شبه مجاني ، وأسعار المركز تناسب كل الطبقات المتوسطة مادياً ،والفقيرة لها سعر خاص ، ولكن بروتانا هناك تحديد للأسعار من قبل الفندق ، ليس لدينا صلاحية بالتدخل فيه ، ولكن الجهاز موجود في الفندق، والمركز أيضاً، ونرحب بجميع المرضى في أماكن تواجدنا فيما يناسب الجميع .

أخيراً نشكرك دكتورة على الحوار ، الغني والشامل بالمعلومات عن الجهاز ، وطريقة العلاج والأسعار ، ماهي نصيحتك للمرضى ومن يعانون من الأمراض المزمنة ؟

الشفاء من الله بداية، ولكن نحن ، نساهم في هذا العلاج ، وسخرنا الله لنكون جسر، يصل بين شفائه والمرضى ، وأنصح الجميع بالتجربة، حتى قبل وقوع المرض ، فنحن بحاجة للتفريغ الطاقي ، وتنضيف الهالة ،والجسم المادي ، بشكل دوري ،وأن لا ننتظر حتى يحصل المرض ونباشر العلاج ،علينا الإعتناء بأجسادنا ، فهي أمانة لدينا من الله، وعلينا الحفاظ على صحتها .

إقرأ أيضاً ..

زر الذهاب إلى الأعلى