Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

السالم في جولة تفقدية على السورية للتجارة للإطلاع على سير عملية صرف المستحقات للمزارعين

نسرين عمران -اللاذقية

 

اطلع السيد محافظ اللاذقية اللواء ابراهيم خضر السالم صباح هذا اليوم في السورية للتجارة على سير عملية صرف المبالغ المستحقة للأخوة المزارعين ثمن محصولهم .


كما وجه الشؤون الادارية على تخفيف العبء واختصار الزمن اثناء عملية القبض وفي ذات السياق اجتمع السالم مع رؤساء اللجان لجان التسويق في الشماعات وتم الإستماع إلى ما يعيقهم من أمور التي تم تسويتها مباشرة .

قام بتوجيه اللجنة المشكلة بتأمين كل ما يحتاجه الفلاح لتسويق مادة الحمضيات التي أدت العاصفة إلى تساقطها وتأمين الآليات إلى جميع المحافظات مهما كان عددها وذكر أنه تم تسويق 7500 طن من السورية للتجارة حتى تاريخ هذا اليوم وتوزيع 100 مليون ليرة سورية للأخوة المزارعين من أصل 800 مليون سيتم صرفها لاحقا .


وقد أوضح م. سامي هليل مدير السورية للتجارة عن تتمت عملية صرف استحقاقات المزارعين من مادة الحمضيات منذ الأسبوع الماضي و مشيراً عن توجيه السيد محافظ اللاذقية بتبسيط إجراءات الصرف عن طريق تنظيم الدور بإشراك اتحاد الفلاحين ومديرية الزراعة كما أكد إلى تسويق 7500 طن من مادة الحمضيات بقيمة 800 مليون وتم صرف 100 مليون للأخوة المزارعين حتى تاريخ هذا اليوم. 

 

فديو : 

حضور السيد المحافظ لتوزيع المبالغ على الأخوة المزارعين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى