لجنة المحروقات في اجتماعها الأول لعام 2018 مع الأسرة التموينية

 
تقرير : نسرين عمران

 

أكد السيد محافظ اللاذقية اللواء ابراهيم خضر السالم في اجتماع ترأسه اليوم مع لجنة المحروقات والأسرة التموينية على تقديم الخدمات للمواطنين

ووصول المادة إلى منازلهم أو اقرب نقطة اليهم ، وبما يخص الغاز أكد أيضاً أنه تم إحداث أربع مراكز بجبلة والآن إحداث عدة مراكز في طوق المدينة لتخفيف العبئ عن الأخوة المواطنين وأن هذه المراكز عائدة إلى مديرية المحروقات في المحافظة. 

كما أكد أيضا على عدم احتكاك أصحاب الكازيات بمديرية المحروقات عن طريق الربط الإلكتروني أو تسديد ثمن طلباتهم مباشرة عن طريق المصارف دون مراجعة الدائرة المختصة مؤكداً أيضا على السيارات الجوالة في مراكز المدن للغاز كي تصل للأخوة المواطنين بسهولة و ذكر ايضا أن انتاج الغاز هذه الفترة يعادل ثلث العام الماضي وبالنسبة للمازوت أعطى تعليمات لمديرية المحروبات بتوزيع الدفعة الثانية بنفس الطريقة التي تم فيها التوزيع في الدفعة الأولى وسيتم الإنتهاء من التوزيع خلال شهر .

 

كما أكد على توصيل المادة إلى منازل أسر الشهداء والجرحى والذين لهم أوضاع صحية خاصة .
كما أكد على أن مديرية المحروقات قامت بالمتابعة بإعادة هيكلية جميع المراكز من ناحية الكادر البشري وأيضاً من ضمن المديرية لرفع كفاءة العمل وضمن عملية التطوير التي تشهدها المحافظة في جميع دوائرها بالإصلاح الإداري .

وبدوره أكد مدير ساتكوب م.حسن بغدادي على توزيع الغاز على أربع مراكز في جبلة موزعة على كافة المناطق في المدينة وأن هناك سيارات جوالة في اللاذقية يقومون على تسييرها بالتعاون مع الأسرة التموينية بهدف إيصال الغاز للأخوة المواطنين إلى منازلهم وذكر أن كمية المحروقات التي تم توزيعها 14 مليون تدفئة للمدارس كدفعة أولى مؤكداً على البدء بمباشرة توزيع الدفعة الثانية بناء على توجيهات السيد المحافظ للمواطنين وأسر الشهداء والجرحى وبالنسبة للمدارس هناك تنسيق مع مديرية التربية للبدء بمباشرة توزيع الدفعة الثانية .

وذكر السيد مدير التجارة الداخلية السيد م. أحمد نجم أن هناك عدد من الضبوط تم إحالتها إلى القضاء مباشرة وبالنسبة للكازيات هناك ضبط تم إغلاقه وضبط تم إعادة فتحه بعد أربعة أشهر .

و ضم الإجتماع قائد شرطة المحافظةالسيد اللواء نبيل الغجري وعضو المكتب التنفيذي المختص م. جمال نصور ومدراء الصناعة عاطف مهنا والتجارة الداخلية أحمد نجم وسادكوب م. حسن بغدادي والزراعة م. منذر خير بك والتجارة الخارجية م. تيسير سلطانة ولجنة محروقات اللاذقية. 

إقرأ أيضاً ..

زر الذهاب إلى الأعلى