السالم وشريتح في جولة على كنائس اللاذقية ودار المسنين بمناسبة عيد الميلاد المجيد

نسرين عمران – اللاذقية

 

بمناسبة أعياد الميلاد المجيد زار السيد محافظ اللاذقية اللواء ابراهيم خضر السالم برفقة الدكتور محمد شريتح أمين فرع حزب البعث ود.نقولا مرطيشو

وعضو المكتب التنفيذي م. فادي نحال عدد من الكنائس في المحافظة (مطرانية الروم الارثوذكس ، الأبرشية اللاذقية ، الكنيسة الانجيلية المشيخية ،الكنيسة الانجيلية الحرة في اللاذقية ، كنيسة قلب يسوع (اللاتين) ).


وبهذه المناسبة ايضاً زار السيد المحافظ برفقة الوفد الذي انضم إليه مدير الشؤون الاجتماعية والعمل السيد بشار دندش دار الراحة للمسنين للإطمئنان على أوضاع المسنين والمسنات وواقع دار الراحة والخدمات التي يقدمها وما يحتاجونه للدعم والمساعدة .

كما قام السيد المحافظ والدكتور محمد شريتح بتقديم عيدية لثلاثين مسن ومسنة ووجها مدير الشؤون الاجتماعية والعمل بتأمين مادة المازوت للتدفئة بالسعر المدعوم وأيضاً بتسيير رحلات ترفيهية لهم .


وفي تصريح لنا للسيد المحافظ عبر فيه عن سعادته لمشاركة المحافظات (دير الزور والرقة وريف حلب الشرقي ) بالعيد بعد الانتصار الذي أحرزه أبطال الجيش العربي السوري آملاً أن تكون سورية بكل أرجائها محتفلة في العام القادم بعد أن يكون الإعمار قطع شوطاً
كبيراً

ومن جانبه أشار الدكتور محمد شريتح الى تضحيات وانتصارات الجيش العربي السوري بحكمة القائد المفدى بشار الأسد في سورية بلد السلام والمحبة والايمان و ختم بعبارة ميلاد مجيد من اللاذقية عاصمة الشهداء .

 

إقرأ أيضاً ..

زر الذهاب إلى الأعلى