Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

أجراس النصر تقرع في لاميرا اللاذقية

نسرين عمران – اللاذقية 

برعاية وزارة السياحة وبالتعاون مع المعهد للتقاني للعلوم السياحية والفندقية وبحضور امين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد شريتح وممثلين عن جميع الطوائف المسيحية وبمناسبة عيد الميلاد المجيد وعيد رأس السنة الميلادية

أقيمت عصر اليوم في فندق لاميرا في اللاذقية احتفالاً بعنوان (أجراس النصر ) تضمن عرض عن الصمود السوري بعنوان الانتصار على داعش وبعض الأهازيج الخاصة بالمناسبات الميلادية المقبلة علينا وكان من أداء الفنانة سنا حداد التي رسمت البسمةعلى وجوه الحاضرين .

وفي تصريح للدكتور .محمد شريتح لمنبرنا شمس سورية الذي وصف فيه احتفالات الوطن بالمحبة والتآخي بين أبناء الوطن الواحد وأشار إلى تضحيات الجيش العربي السوري وحكمة القائد الرمز بشار الاسد لتبقى سورية ذات تاريخ مشرف وعبق رائع يتغنى به أبناء الوطن .


وبدورهما السيد عمار صقر مدير المعهد التقاني للعلوم السياية والفندقية في اللاذقية والسيدة مي مرتكوش مديرة منتجع فندق لاميرا السياحي عبرا عن سعادتهما بإضاءة شجرة عيد الميلاد المعبرة عن الصورة الصحيحة لجمال سورية الأسد رمز الخير والمحبة والسلام

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى