Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مجتمع

وعود جديدة بتحسين الواقع الكهربائي .. وعقوبات تطال عامل الطوارئ الذي يرفع السماعة!

كشف مدير مؤسسة كهرباء ريف دمشق خلدون حدى عن وعود لوزارة النفط بتزويد وزارة الكهرباء بنحو 2 مليون م3 إضافية من الغاز تكفي لتوليد ما يزيد على 400 ميغا واط سيكون للمحافظة حصة منها.

وأوضح حدى لـ”الوطن” أن الطاقة الكاملة للتشغيل تصل لحدود 5000 ميغا واط ولكن هذا يتطلب تزويد الوزارة بـ6 ملايين م3 إضافية، مشيراً أنه في حال إنتاج طاقة كهربائية مستمرة سيؤدي ذلك إلى انخفاض ساعات الذروة نتيجة انخفاض ساعات التقنين.

ولفت حدى إلى ورود شكاوى بحق عمال مكاتب الطوارئ، مشيراً إلى صدور توجيه من الوزارة ينص على فصل أي عامل يلجأ لرفع سماعة الهاتف، إضافة إلى تعيين عدد من الإداريين على مدار اليوم في المكاتب لتلقي المكالمات بدلاً من عمال الطوارئ، مبيناً وجود تسلسل بالعقوبات من تنبيه وإنذار ونقل قد تصل للفصل، موضحاً أنه لم يتم فصل أي عامل للنقص الكبير في عدد العمال.

يذكر أن عدد الضبوط التي نظمتها المؤسسة منذ بداية العام الحالي وحتى تاريخه 1617 ضبطاً منها 4 بحق مراكز تحويل و4 بحق معامل و1609 ضبوط تجارية ومنزلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى