Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مجتمع

خلال 10 أيام .. إلقاء القبض على 64 شخصا ومصادرة 3380 اسطوانة غاز في مختلف المحافظات

نشرت وزارة الداخلية على الموقع الرسمي لها، جدولاً تضمن قائمة بأعداد الأشخاص الموقوفين وأعداد اسطوانات الغاز المصادرة في مختلف المحافظات، خلال الفترة من 13 وحتى 23 كانون الثاني الجاري.

وبلغ العدد الإجمالي للموقوفين، بحسب البيان، 64 شخصاً، فيما تمت مصادرة 3380 أسطوانة غاز بين مملؤة وفارغة وذلك في كل المحافظات خلال الـ 10 أيام.

وتصدرت محافظة حلب القائمة من حيث عدد الموقوفين والذي بلغ 27 شخصاً، مع 135 أسطوانة غاز، وتلتها محافظة دمشق التي تم فيها إيقاف 18 شخصاً ومصادرة 363 اسطوانة مملؤة و80 أخرى فارغة.

وفي محافظة ريف دمشق، تم إيقاف 6 أشخاص ومصادرة 613 أسطوانة مملؤة و292 أسطوانة فارغة، بينما شهدت محافظ حمص أعلى عدد للأسطوانات المصادرة والتي بلغت 987 مع إيقاف شخصين.

وبلغ عدد الموقوفين في محافظة حماه 5 أشخاص ومصادرة 636 أسطوانة مملؤة و96 أسطوانة فارغة، وفي طرطوس تم إيقاف شخص واحد مقابل مصادرة 52 أسطوانة.

أما في اللاذقية، فتم إيقاف 4 أشخاص ومصادرة 4 أسطوانات، وفي درعا أوقفت عناصر قوى الأمن الداخلي شخصاً واحداً وصادرت 122 أسطوانة.

يذكر أن أحد المختصين صرح سابقاً لتلفزيون الخبر أن “عقوبة المخالف ضبط الكمية وحجزها وإغلاق المركز أو المستودع مع تحويله إلى القضاء الذي يبت إما بحبسه لمدة أو تغريمه أو كلا العقوبتين”.

ويأتي الجدول المنشور من وزارة الداخلية في ظل أزمة غاز تجازوت الشهر، مع فقدان الغاز المنزلي، وقياك بعض التجار باحتكاره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى