Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

فرع الهلال الأحمر بالحسكة يوزع مساعدات على العائلات المقيمة في مخيم الهول

واصل فرع الهلال الأحمر العربي السوري بالحسكة توزيع مساعدات غذائية وإغاثية على العائلات المقيمة في مخيم الهول شرق المدينة بنحو 45 كم.

وأشارت منظمة الهلال الأحمر العربي السوري في بيان تلقت سانا نسخة منه إلى أن فريق الإغاثة في فرع الحسكة واصل تلبية احتياجات العائلات المقيمة في مخيم الهول والبالغ عددها نحو 3800 أسرة مبينة أن توزيع المواد الإغاثية والغذائية بدأ منذ يوم الـ 24 من كانون الأول الجاري وسيستمر حتى نهاية الشهر.

ولفتت المنظمة في بيانها إلى أن المواد الإغاثية والغذائية التي يتم توزيعها تتضمن 3057 سلة غذائية و1026 سلة معلبات و3600 سلة صحية و8000 بطانية و595 سلة ألبسة نسائية شتوية و117 طرد زبدة الفستق و248 طرد فوط للعجزة مشيرة إلى أن هذه المواد مقدمة من اللجنة الدولية للصليب الأحمر وبرنامج الغذاء العالمي واليونيسف.

وتحرص الحكومة السورية على إيصال المساعدات إلى المواطنين في مختلف المناطق إضافة إلى تقديم جميع التسهيلات لضمان وصول المساعدات التي يقوم الهلال الأحمر بالإشراف على إيصالها لجميع المتضررين من الحرب الإرهابية على سورية وذلك بالتعاون مع الأمم المتحدة والصليب الأحمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى