Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

“سّمكوا اللبس” ليلة شديدة البرودة بانتظار السوريين …انخفاض شديد في درجات الحرارة وهذه تفاصيله!

ليلة شديدة البرودة على الدمشقيين خصوصاً و مختلف المحافظات السورية الداخلية عموماً , وصقيعية على أرياف دمشق و حلب و حمص !

– كما هو ظاهر بالصورة من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة هذه الليلة إنخفاض كبير يستمر حتى أول ساعات صباح غد السبت , دمشق والمحافظات الشمالية تسجل مابين 1 و 2 درجة إجمالاً , فيما تسجل باقي المناطق الداخلية مابين 2 و 4 درجات , عدا عن مناطق ريف دمشق الغربي و الشمالي وأرياف حلب و حمص من المتوقع أن تلامس الحرارة 0 أو أقل بدرجة وبالتالي الصقيع متوقع في هذه المناطق ومافوق 1400 متر إجمالاً.

– بالنسبة للطقس المتوقع للأيام القادمة …
– حالة عدم إستقرار متوقع أن يستمر تأثيرها لـ 3 أيام القادمة ” السبت و الأحد و الإثنين ” ناتجة عن إستمرار تأثرنا بتيارات غربية شديدة البرودة و رطبة مع إمتداد منخفض جوي سطحي وبالتالي من المتوقع أن نتأثر بأمطار عشوائية خفيفة على دمشق ومختلف المناطق السورية لا على التعيين , الفعالية ضعيفة إجمالاً و الثلوج متوقعة على إرتفاع 1500 متر ومافوق , وسنكون معكم يومياً بصور الأقمار الصناعية المباشرة لرصد تحركات الغيوم , علماً أن فرص دمشق والجنوب السوري خصوصاً بهذه الحالة الماطرة جيدة ليل يوم غد السبت حتى صباح الأحد والله أعلم.

– أخيراً .. ما بعد الإثنين أي بداية السنة الجديدة تشير التوقعات لتأثرنا بمخفض جوي مصحوب بكتلة قطبية شديدة البرودة لامزيد من تفاصيل الحالة الأن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى