Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

فرقة الرقص الراجستاني الهندية في ثقافي اللاذقية

تقرير : نسرين عمران

بالتعاون مع سفارة جمهورية الهند بدمشق اقامت وزارة الثقافة حفلاً راقصاً مع موسيقى إيقاعية حماسية لفرقة الرقص الشعبي الراجستاني الهندية

وذلك في دار الأسد الثقافي باللاذقية سفير الهند عبر عن شكره للجمهورية العربية السورية وذكر أن هذه الفعاليات قامت بعروض سابقاً في اللاذقية مؤكداًعلى أهمية الترابط الحضاري و الثقافي على مدى الأجيال بين الهند وسورية .

بدوره د.محمد شريتح أمين فرع حزب البعث أكد أن عبق وتاريخ الحضارات القديمة رسخت على الأرض السورية والثقافة الهندية ثقافة محبة تحمل في طياتها كل الإحترام والسلام لشعوب العالم أجمع كما الثقافة السورية لهكذا ارتأت الهند أن تكون على أرض الحضارات الأبجدية أوغاريت وأكد شريتح أن سورية صانعة للقرار ليس في المنطقة بل بالعالم أجمع لأنها صاحبة حق وصاحب الحق لا يقهر أبدا .


ومن جانبه قدم السيد محافظ اللاذقية اللواء ابراهيم خضر السالم التحية لجمهورية الهند ولشعب الهند العظيم الذي وقف مع سورية منذ بداية الأزمة وأكد على أهمية العلاقات التي تربط الهند بسورية الممتدة إلى مئات السنين فرسخت تلك الصداقة المتينة بين الشعبين .


حضر الحفل الرفيق الدكتور .محمد شريتح أمين فرع حزب البعث ومحافظ اللاذقية اللواء ابراهيم خضر السالم وقائد شرطة اللاذقية نبيل الغجري و عناق زينة ومصطفى مثبوت ووفاء معلا أعضاء قيادة فرع الحزب بالمحافظة وياسر دواي عضو المكتب التنفيذي في اللاذقية وحشد كبير من الحضور. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى