Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

محافظ اللاذقية..تعهيد مشاريع الجهات العامة للشركات حسب الاختصاص والخبرة وإلزامها التنفيذ بعناصرها وآلياتها

متابعة : نسرين عمران

اكد محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم ضرورة التزام الجهات العامة بالمحافظة بتعهيد مشاريعها للشركات المنفذة حسب الاختصاص والخبرة والزام هذه الشركات وخاصة الانشائية منها بتنفيذ الاعمال بآلياتها وعناصرها دون الاعتماد على المتعهدين.
جاء ذلك خلال اجتماع تتبع تنفيذ الخطة الاستثمارية لجهات الادارة المحلية في المحافظة التي ناقشت نسب التنفيذ المادي والمالي لكل جهة على حدا ومعوقات تنفيذ المشاريع وسبل الاسراع بها.
ووجه السالم مديرية الصحة لدراسة الية الاستفادة من الوفر في ميزانيتها لتأهيل غرف الطبابة في مشفى القرداحة والحفة او تزويد غرف غسيل الكلى بشاشات تلفزيونية كجانب من الدعم النفسي للمرضى.
وشدد السالم على وضع مدد زمنية للمشاريع تناسب طبيعة المشروع والحاجة الفعلية لانشائه لضمان وضعه في الخدمة وتحقيق الاستقفادة منه في اسرع وقت والمتابعة المسمترة لصرف مستحقاتها.
يشار الى ان الاجتماع ناقش الخطط الاستثمارية لمديرية الخدمات الفنية ومجالس المدن والمصالح العقارية والنقل الداخلي اضافة الى مديريات الزراعة والتربية والصحة والشؤون الاجتماعية والعمل والثقافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى