Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

محمد صلاح إلى ريال مدريد!

أكدت صحيفة “دايلي ستار” البريطانية اليوم الاثنين أن نادي ريال مدريد الإسباني وضع محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، على رأس أولوياته للتعاقد معه في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت “دايلي ستار” إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، يسعى للتعاقد مع “صلاح” في كانون الثاني المقبل، وذلك لتقوية خط هجومه خلال الموسم الجاري، في ظل التراجع الواضح في مستوى البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة خلال الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن تألق “صلاح” البارز خلال الموسم الجاري، لفت إليه أنظار “زيدان”، خاصة عقب التعادل السلبي الأخير للنادي الملكي مع أتلتيك بلباو الإسباني، ما أبعد الفريق بصورة أكبر عن المحافظة على لقبه خلال الموسم الجاري.

وشارك “صلاح”، الذي انتقل إلى ليفربول في موسم الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من نادي روما الإيطالي، شارك في 22 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم الجاري، سجل خلالها 17 هدفاً وصنع 5 آخرين لزملاءه.

وأشارت “دايلي ستار” إلى أن ريال مدريد سيعرض على ليفربول التخلي عن محمد صلاح مقابل الإسباني لوكاس فاسكيز، جناح النادي الملكي، إضافة إلى مبلغ يتراوح ما بين 30 إلى 40 مليون يورو، مع نسبة من أي صفقة بيع مستقبلية للاعب.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن ريال مدريد يسعى للتعاقد مع “صلاح” بعقد يمتد لـ5 مواسم مقبلة.

المصدر: dailystar.co.uk

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى