Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

“اسمنت الفيل” في الأسواق السورية

سمر عثمان – دمشق

السورية للاسمنت تطلق منتج “اسمنت الفيل” البورتلاندي البوزولاني وفتح جبهات تسويقية
أعلنت الشركة السورية لصنع الاسمنت ومواد البناء /اسمنت حماة/عن طرح منتجها من الاسمنت البورتلاندي البوزولاني من المعمل رقم 3 تحت اسم “اسمنت الفيل ”.


وأوضح مدير عام الشركة المهندس الطيب يونس في تصريح لـ” أخبار الصناعة السورية” أن طرح هذا المنتج يأتي نتيجة لعقد وقعته الشركة مع احد الموزعين ويقضي بتسويق منتجاتها وبخاصة الاسمنت البورتلاندي البوزولاني الذي ينتجه المعمل رقم 3 في الشركة والمعروف بما يتمتع به من جودة عالية ومواصفات مطابقة لشروط المواصفة القياسية السورية رقم 3800/2015 المطابقة للمواصفات القياسية الاوروربيةIN2011 .

وبين المهندس يونس أن هذا العقد يقضي بالتزام الشاري باستجرار 20 الف طن شهريا كحد أدنى من هذا النوع المشار اليه ما يوفر فتح جبهة تسويق وتصريف لمنتجاتها وتحقيق ريعية اقتصادية مجدية بدلا من تراكم كميات من المادة الاولية الكلنكر مشيرا إلى أن هذه الكمية التي سيستجرها الموزع بموجب العقد هي من ضمن نسبة 25 بالمئة من الكمية التي يحق للشركة بيعها بشكل مباشر ولا تؤثر على حصة المؤسسة العامة لتجارة مواد البناء/العمران/ التي تراجعت كميات استجرار مادة الاسمنت بسبب الازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى