Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

بروجردي لوفد من مجلس الشعب: إيران مستمرة بدعم سورية في حربها ضد الإرهاب

جدد علاء الدين بروجردي رئيس لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي في إيران موقف بلاده الثابت بدعم سورية وشعبها في الحرب الإرهابية التي تواجهها حتى تحقيق النصر النهائي، مؤكداً أن المشروع الصهيوأميركي في سورية والمنطقة فشل ومني بهزيمة كبيرة.

وبحث بروجردي خلال لقائه وفدا من مجلس الشعب برئاسة علي الشيخ الذي شارك في الاجتماع الاستشاري المفتوح العضوية للجنة فلسطين الدائمة في اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي في طهران العلاقات البرلمانية بين البلدين وتطورات الاوضاع في سورية.

وأشار إلى وجود الكثير من مجالات التعاون المشترك ومنها إعادة الإعمار في سورية ولا سيما أن إيران تمتلك خبرات في هذا المجال.

بدوره أشار رئيس الوفد إلى أن العلاقات الاستراتيجية بين البلدين في تطور مستمر وتعود بالخير على البلدين والشعبين الصديقين، لافتاً إلى الدور المهم لبرلماني البلدين في تعزيز العلاقات الثنائية.

وأكد الشيخ أن سورية ستنتصر على الإرهاب المدعوم مالياً وعسكرياً ولوجستياً وستعود اقوى مما كانت عليه بفضل تضحيات أبنائها ووقوف الحلفاء إلى جانبها.

وأعرب الشيخ عن شكره لإيران شعباً وحكومة وقيادة لمواقفها المشرفة حيال سورية والقضايا العربية والإسلامية العادلة.

وندد الجانبان بالجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني بالتزامن مع ذكرى النكبة.

ويضم وفد مجلس الشعب سامر الأيوبي ومصطفى خير بك وهزار الدقس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى