Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الجلسة الأولى للبرلمان الطفلي بحلب

 

عقد البرلمان الطفلي بحلب جلسته الأولى صباح اليوم على مدرج الفرع وقد تم انتخاب ضياء الدين الجابر رئيساً وكل من خالد أطلي وتسنيم شرتجي مقررين.

أوضح رئيس البرلمان الطفلي الجابر أن البرلمان سيكون فاعلا وليس شكليا وسيكون له دوره وستتم متابعة كافة ما ورد في الجلسة البرلمانية ، مبيناً أن البرلمان الطفلي هو تشكيل طفلي منتخب وعدد أعضائه / 141 / طفلاً يمثلون مدارس حلب ريفا ومدينة.

واستعرض الرفيق أمين الفرع فاضل نجار الواقع السياسي والميداني مبيناً أن الجيش العربي السوري يحقق الانتصارات المتتالية في معارك الشرف والكرامة ضد الإرهاب وداعميه، موضحاً أن سورية هي بلد الحريات والديمقراطية ممارسة وفعلا وليس مجرد شعارات .

وبدوره لفت محافظ حلب حسين دياب إلى الجهود التي تبذلها المحافظة من أجل إعادة الإعمار وخاصة فيما يتعلق بالواقع الخدمي.

من جانبه أوضح الرفيق أمين فرع الطلائع موسى الأحمد أن المنظمة تعمل على تنشئة الجيل وتبذل قصارى جهدها للارتقاء بسوية الطفولة وتجاوز آثار الحرب التي تشن على سورية.

بعد ذلك كرمت رئاسة البرلمان الجهات والفعاليات التي لها دور في نجاح الأعمال الطليعية / مدير التربية ـ رئيس فرع نقابة المعلمين ـ مدير شركة النقل الداخلي ـ رئيس مجلس مدينة حلب / .

 

حضر الجلسة الافتتاحية الرفاق قائد شرطة المحافظة اللواء عصام الشلي وأعضاء قيادة الفرع وعدد من أعضاء مجلس الشعب وأمناء الشعب الحزبية ورؤساء المنظمات الشعبية المعنية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى