Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مجتمع
أخر الأخبار

الدفاع المدني بحلب جهود كبيرة في أجلاء الضحايا أثناء الزلزال

دورة تدريب للمتطوعين للدفاع المدني في حلب

انتهت الدورة التدريبة المكثفة التي تحاكي الواقع لرجال مديرية الدفاع المدني في التعامل مع الكوارث والحوادث خلال ثلاث أيام بحلب، شمالي سوريا.

الدفاع المدني بحلب جهود كبيرة في أجلاء الضحايا أثناء الزلزال

وخضع المتدربين للتصرف الصحيح للدقائق الأولى للتداعيات التي تخص الكوارث وإلية التعامل مع الحرائق وكيفية التعامل معها في إنقاذ العالقين ضمن الأبنية.

الدفاع المدني بحلب جهود كبيرة في أجلاء الضحايا أثناء الزلزال

وفي نهاية الدورة تقدم كادر وكالة الآن الإعلامية بالشكر والعرفان لرجال الدفاع المدني وقائد الكتيبة العقيد تمام الناعم على الجهود الكبيرة التي قدمتها المديرية في التعامل مع كارثة الزلزال وإنقاذ العالقين تحت الأنقاض.

وعملت مديرية الدفاع المدني منذ الساعات الأولى على إخراج العالقين من تحت الأنقاض جراء الزلزال الذي أصاب البلاد في 6 شباط / فبراير الماضي وتوزعت الأعمال ضمن خط الزلزال في المدينة.

الجدير بالذكر على من يرغب بالتطوع أو الالتحاق بالدورات القادمة ورفع جهوزيته المعرفية والسلوكية واستثمار طاقاته بما يعود بالفائدة على الوطن والمجتمع التواصل على مسنجر صفحة مؤسسة صُنّاع الريادة وإرسال الاسم بالكامل ورقم الجوال الخاص علماً بأن نخبة من المدربين المتخصصين في الدفاع المدني بكافة المحافظات سيقومون بالإشراف على هذه الدورات.

تُمنح للمتدربين شهادة مصدقة باتباع هذه الدورة من مديرية الدفاع المدني في كل محافظة.

 

إعداد: صالح سليم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى