Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الحكومة تقر خطط لاستثمار الفوسفات و التنمية البشرية في المناطق المحررة

 

أقر مجلس الوزراء خطة تنمية بشرية شاملة لجميع المناطق المحررة من الإرهاب في حلب ودير الزور و ريف دمشق بما فيها الريف الغربي والغوطة الشرقية والتي اعدتها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وتتضمن توصيفاً لبناء قواعد البيانات،والتدخلات الخاصة من النواحي الاجتماعية والتربوية والتعليمية والثقافية والصحية وتأتي هذه الخطة تلبية لاحتياجات المواطنين من أبناء المناطق المحررة من الإرهاب وتمكينهم من معاودة نشاطهم الاقتصادي والاجتماعي.

واعتمد المجلس في جلسته اليوم برئاسة المهندس عماد خميس رئيس المجلس قرارا باعتبار جميع الوحدات الإدارية في المحافظات من الوحدات الإدارية ذات الصفة السياحية والأثرية والتنموية لعام 2018 ويأتي هذا القرار بهدف تحسين إيرادات الوحدات الإدارية في ظل الظروف الحالية .

وقدمت وزيرة التنمية الإدارية الدكتورة سلام السفاف عرضا حول ما تم إنجازه من المشروع الوطني للإصلاح الإداري فيما يخص الأعمال المنفذة والإجراءات المتخذة في مختلف محاور المشروع ومكوناته بالتنسيق مع الوزارات والجهات الحكومية المعنية..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى