Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مجتمع

نائب يطالب باستقالة وزير الكهرباء وجلوسه في منزله ليتنعم بالـ10 دقائق كهرباء

نائب يطالب باستقالة وزير الكهرباء

طالب النائب “بسيم الناعمة”، رئيس الحكومة “حسين عرنوس” للتدخل الفوري لحل موضوع الكهرباء، وباستقالة وزيرها “غسان الزامل”. الذي قال عبر الإعلام الرسمي بأنها ستتحسن مع نهاية 2022 بينما تراجعت فترة التغذية لـ10 دقائق.

وأضاف “الناعمة” في مداخلته بحضور رئيس الحكومة، أنه يجب على “الزامل” أن يستقيل ويجلس في منزله ليتنعم بالعشر دقائق من الكهرباء. على حد تعبير النائب.

“الناعمة”، قال إن الصيف الماضي شهد وضع محولات كهربائية بقافلة والذهاب بها للمحافظات بما يشبه العراضة. لافتاً أنه قبل الحرب كان يقوم بتلك الحركة أمين مستودع بينما اليوم يقوم بها وزير.

واعتبر أن نقص التوريدات ليس السبب في التقنين القاسي الحالي، إنما السبب الخطوط المعفاة من التقنين، مطالباً بإلغائها كلها. لأنه يتم إعفاؤها بحجج واهية كثكنة عسكرية ليتم تشغيل خمسة معامل معها، أو مطحنة فيتم إعفاء خمسة مطاعم معها.

وأضاف النائب أنه تم حالياً إيقاف التقنين يومي الخميس والجمعة في المدن الصناعية وأضاف: «نطالب بإلغائها ومن حقنا أن نحصل على الكهرباء. فلا يوجد شيء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى