Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن

تولين البكري: لا أصنف نفسي كنجمة…والعهر والعري خارج الوسط الفني أكثر من داخله

الفنانة تولين البكري

 

أوضحت الفنانة تولين البكري “أنها تتحدث بأوجاع المواطنين لأنها واحدة منهم ومن المفترض أن يكون صوت الفنان مسموع، واصفة أن المظهر الحضاري للبلد هو الشعب وليس مظهر ساحة السبع بحرات وتعتبر نفسها من الغالبية العظمى من الشعب أي فئة “الدراويش” والتي تشكل نسبة 90% من المجتمع”.

كما كشفت “البكري” لأول مرة عن تحصيلها الدراسي لتقول أنها كانت تخجل من كونها غير متعلمة لكن تجربة الحياة أهم من الجامعات والكتب، لتضيف أنها لا تصنف نفسها كنجمة ونادمة لفتحها الباب على حياتها الخاصة ما عرضها للكثير من الانتقادات إلا أنها لن تفتحه مجدداً.

وأضافت “البكري” أن لحظة وفاة ابنها كانت من أصعب لحظات حياتها لكنه مازال يزورها لليوم، موضحة أنها تعمل على تحويل حياتها لكتاب ومسلسل سمة الحزن غالبة عليه.

وجزمت “البكري” أن الجرأة والعهر والعري بالوسط الفني أقل مما هو عليه في خارجه وأن مفهوم من لا تتنازل لا تعمل مفهوم خاطئ جداً، مشيرة إلى أنها عاشت حياة المجون واللهو ولكن حياتها الشخصية تغيرت 180 درجة منذ عدة سنوات.

وبحديثها عن مهنة الفن قالت “البكري” إنها تقدس مهنتها ولكن ما يحصل الآن أشبه بترك عشيقها لها واستبداها بالغانيات وأنها متضايقة وتشعر بعض الأحيان بالغيرة من زميلاتها فهي لا تطلب العمل من أحد ومستعدة للجلوس في المنزل على أداء شخصية غير مقنعة بالنسبة لها.

يشار إلى أن الفنانة تولين البكري تشارك بموسم رمضان 2023 بعشارية العرافة للمخرج يزن شربتجي، وبمسلسل “العربجي” لمخرجه سيف الدين سبيعي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى