Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارمحليات

بينما تتغنى الغرفة بالنزاهة والشفافية.. صناعي سوري يكشف عن تزوير في انتخابات غرفة صناعة دمشق!!

التجاوزات في العملية الانتخابية لغرفة صناعة دمشق

كشف الصناعي عاطف طيفور، عن ما أسماه “التجاوزات في العملية الانتخابية لغرفة صناعة دمشق“.

وقال طيفور في منشور على صفحته بالفيسبوك: يرجى العلم بأن عدد كبير من الصناعيين لا يملكون عمال ولا يحق لهم الانتخاب، وتم رصد دخولهم للصندوق والانتخاب.

وعرض طيفور بالصور عينة من الجداول، قائلا: في حال وجود تصويت لأحد هذه الأسماء فهذا يعتبر تجاوز وبمثابة التزوير، مخاطبا وزير الصناعة: يرجى من سيادتكم التدقيق بالقوائم المرفقة، والطلب من التأمينات الاجتماعية قائمة كاملة بعدد العمال للصناعيين المنتخبين أمس للتدقيق تحت اشرافكم، كما يرجى العلم بأن عدد كبير من الصناعيين الذين يملكون عمال مسجلين ويملكون كامل شروط الانتخاب مشطوبة أسمائهم من القوائم لاسباب مجهولة، وتم رفض دخولهم أمس.


وكانت غرفة صناعة دمشق وريفها كتبت منشورا على الفيسبوك حول عملية الانتخابات أمس، جاء فيه:”في أجواء وصفت بأعلى درجات النزاهة والشفافية من قبل الناخبين نظراً لاتخاذ كافة الإجراءات لضمان مواءمة الوسائل المتخذة لتحقيق نزاهة الانتخابات، أغلقت صناديق انتخاب أعضاء مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها للدورة 2022-2026 لممثلي القطاعين الكيميائي والهندسي وذلك عند السابعة مساء اليوم 30 تشرين الأول 2022 وبحسب اللجنة المشرفة على الانتخابات بلغت نسبة المشاركة ٥٠٪”.

وبحسب المنشور، أعلنت لجنة الاشراف على انتخابات مجلس إدارة الغرفة عن فوز 6 أعضاء عن القطاعين الكيميائي والهندسي أربعة أعضاء عن القطاع الكيميائي وهم: سامر الدبس، محمد أيمن مولوي، حسام عابدين، محمد أكرم الحلاق، واثنين عن القطاع الهندسي وهم: لؤي نحلاوي، عدنان الساعور.

وحسب المنشور أعلنت اللجنة سابقاً عن فوز مرشحي القطاعين الغذائي والنسيجي بالتزكية حيث بلغ عدد مرشحي القطاع النسيجي 4 وهم السادة: محمد ناصر السواح، مهند دعدوش، نور الدين سمحا، أدهم الطباع، ومرشحي القطاع الغذائي كل من السادة: غزوان المصري وطلال قلعه جي.

تابعونا على التلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى