Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارحوادث

في حماة.. ضرب زوجته الحامل وتخلص من الجنين ثم أقدم على تعنيفها وخنقها لتفارق الحياة

ترويج مخدرات وجرائم قتل و سرقات تشهدها البلاد كلّ يوم

تشهد سورية يوميا العديد من أخبار السرقات والجرائم و الوفيات بحوادث مختلفة، فما أبرز الحوادث التي سجلتها البلاد لهذا اليوم؟

????في حماة.. ضرب زوجته الحامل وتخلص من الجنين ثم أقدم على تعنيفها وخنقها لتفارق الحياة

أُخبر مركز الشرطة الخارجي بمنطقة سلمية في حماة بدخول امرأة إلى مشفى سلمية الوطني مفارقة الحياة إثر تعرضها لنـ.زف شديد ناتج عن الإجهاض مع وجود بعض الكدمات والسحجات على جسدها.

على الفور توجهت دورية من المركز المذكور إلى المشفى، وتبين أن المتـ.وفية تدعى (ا . س) وإن من قام بإسعافها هو زوجها المدعو (جبران . م) وبإجراء الفحوصات الطبية على الجـ.ثة أكد الأطباء أنها قد فارقت الحياة منذ عدة ساعات، فتم إلقاء القبض على زوجها المذكور وبالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة اعترف بحصول خلاف بينه وبين زوجته حول موضوع حملها وعدم رغبته بذلك وعندما أصرت على إبقاء الجنين أقدم على ضـ.ربها بواسطة عصا على كافة أنحاء جسدها وبطنها ما أدى لحصول نـ.زف شديد فتم إسعافها إلى مشفى سلمية الوطني وأجهضت الجنين ولم تقدم ادعاء بحقه حينها ، وبعد مضي عشرة أيام على حـ.ادثة الإجهاض حصل خلاف بينهما وقام بضـ.ربها بواسطة العصا وخنـ.قها بيديه حتى فارقت الحياة ثم قام بتبديل ملابسها ونقلها إلى المشفى الوطني بعد مضي ثلاث ساعات على الحـ.ادثة.

وسيتم تقديم المقبوض عليه مع أداة الجـ.ريمة إلى القضاء لينال جزاءه العادل.

????توقيف شبكة لمروجي ومتعاطي المواد المخدرة في اللاذقية

تمكن فرع مكافحة المخدرات في اللاذقية من توقيف شبكة مؤلفة من أحد عشر شخصاً من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة ،وهم المدعوون (ع . م) و(ف. ص) و(ر . ب) و(م . ع) و(ع . ع) و(م . ا) و(م . م) و(م . خ) و(ا. ك) و(ج . ح) و(خ . ز)، تمت مصادرة كمية خمسة عشر كفاً من مادة الحشيش المخدر وزنها ثلاثة كيلوغرامات ، وكمية من حبوب الكبتاغون المخدرة وحبوب دوائية مخدرة متنوعة وميزان إلكتروني يستخدم بوزن المخدرات وثلاث دراجات نـ.ارية تستخدم في التنقل ومـ.وس كباس عدد اثنان، وتبين أن بعضهم مطلوب ومذاع البحث عنه بجـ.رائم مخدرات ،وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على حيازة المواد المخدرة وتعاطيها وترويجها ضمن المدينة والريف بالاشتراك مع أشخاص متوارين.

مازالت التحقيقات جارية والأبحاث مستمرة لكشف باقي المتورطين في القضية، وسيتم تقديمهم للقضاء المختص.

????كشف شبكة تمتهن تزوير الوثائق الرسمية لقاء المنفعة المادية في القنيطرة وتوقيف جميع المتورطين في القضية

نتيجة التحريات التي قام بها فرع الأمن الجنائي في القنيطرة بقضية تزوير واقعتي وفـ.اة موشحين بخاتم المحكمة الشرعية بخان أرنبة، تمكن الفرع المذكور من كشف شبكة مؤلفة من ( 6 ) أشخاص تمتهن جـ.رائم تزوير الوثائق الرسمية، حيث قام بإلقاء القبض على المدعو (أحمد . خ) وبتحري منزله عثر فيه على ثلاث طابعات ووثائق متعددة (زواج ، إثبات نسب، طلاق، ولادة، قرارات حكم)،بالإضافة لـ ( 86 ) وكالة خاصة وبقايا جهاز لاب توب محـ.روق، وبالتحقيق معه اعترف بتزوير قراري الحكم المذكورين بقصد المنفعة المادية وحيازته طابعات ووثائق يستخدمها بعمليات التزوير وأنه قام بحـ.رق جهاز اللاب توب بقصد إخفاء الأدلة الموجودة ضمنه ،وأضاف أنه يعمل بتعقيب المعاملات بموجب وكالات مزورة يقوم بطباعتها بواسطة الطابعات المصادرة من منزله بعد توشيحها بأختام وتواقيع مزورة بالاشتراك مع موظفين ومستخدمين بدوائر حكومية في محافظة القنيطرة وهم المدعوين (أحمد . ح) و(علي . ح) و(عيسى . ذ) و(أحمد . ع) و(كريم . س) ،والذين تم إلقاء القبض عليهم وبالتحقيق معهم اعترفوا بمساعدة المقبوض عليه باستخراج الوثائق المزورة والتعاون معه بتسيير المعاملات مقابل مبالغ مالية.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم، وسيتم تقديمهم مع المصادرات إلى القضاء المختص.

تابعونا على التلغرام

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى