Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارمجتمع

قريباً.. بطاقات إلكترونية للدفع في باصات النقل الداخلي

مدير عام الشركة العامة للنقل الداخلي في دمشق

كشف مدير عام الشركة العامة للنقل الداخلي في دمشق، موريس حداد، عن إمكانية دخول 30 باص نقل داخلي في الخدمة قبل نهاية العام، وذلك بعد أن تم الإعلان عن مناقصة لصيانتها، موضحاً أنه سوف يتم اتخاذ الإجراءات بأسرع وقت ممكن لإدخال هذه الباصات في الخدمة باعتبار أن مدة تنفيذ العقد ستكون شهراً.

وحسب صحيفة “الوطن”،قال حداد إنه يتم حالياً استكمال التعاقد أيضاً مع مستثمر خاص لصيانة 40 باصاً أيضاً على حسابه، وأنه قريباً جداً سيبدأ المستثمر العمل على وضع هذه الباصات في الخدمة.

وأشار إلى أن عدد الباصات العاملة حالياً على الخطوط والتابعة للشركة 110 باصات ومع إدخال الباصات التي سوف تتم صيانتها سيكون عدد الباصات 140 باصاً، مشيراً إلى أنه يتم العمل بشكل مستمر لتحسين واقع النقل وأنه يتم العمل بكل طاقاتنا حتى تكون هناك نقلة نوعية في موضوع النقل.

و أكد حداد ان مديرية النقل الداخلي في دمشق وريفها إصدار بطاقات إلكترونية وتطبيقات هاتفية للدفع في باصات النقل الداخلي.

وأشار إلى أن المديرية بدأت بالعمل على بطاقات إلكترونية للاستخدام في باصات النقل الداخلي مع بداية العام القادم، موضحاً أنها ستطبق في كافة المحافظات السورية، بحسب إذاعة “المدينة” المحلية.

وبيّن حداد أن هناك لجنة تعمل على القيام بهذه البطاقة، مشيراً إلى أن هذه الآلية ستحدّ من الفساد والتلوث بالبطاقات الورقية، وستوفر ما يقارب من 150 مليون ليرةً سعر طباعة التذاكر الورقية.

وأضاف أنه سيكون هناك محطات لتعبئة البطاقة في كافة المحافظات وعند المواقف الرئيسة وحتى المكاتب.

تابعونا على التلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى