Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارحوادث

حوادث وفيات و سرقات ومخدرات وجرائم يومية

ترويج مخدرات وجرائم قتل و سرقات تشهدها البلاد كلّ يوم

تشهد سورية يوميا العديد من أخبار السرقات والجرائم و الوفيات بحوادث مختلفة، فما أبرز الحوادث التي سجلتها البلاد لهذا اليوم؟

????وفاة شاب في قرية “المويلح الغربي” التابعه لبلدة “الصور” بريف دير الزور الشمالي، إثر إصابته بصاعقة رعدية.

????بسبب خلافات شخصية.. شاب يقوم بطعـ.ن فتاة في المزة ثم يطعن نفسه

أخبر قسم شرطة المزة الشرقي في دمشق بتعرض فتاة للطعـ.ن بالشارع العام في محلة المزة من قبل شخص أقدم على طعـ.نها ثم قام بطعـ.ن نفسه.

على الفور توجهت دورية من القسم المذكور إلى المكان وتم إسعاف المصـ.ابين إلى المشفى فوراً لتقلي العلاج ومن خلال جمع المعلومات تبين أن الفتاة التي تعرضت للطعـ.ن تدعى ( رزان . خ ) وهي كانت تعمل في أحد المطاعم في محلة المزة وتربطها علاقة بالمدعو ( صالح . ح ) وبسبب خلافات شخصية بينهما قام بطعـ.نها وطعـ.ن نفسه.

مازال المصـ.ابين في المشفى قيد العلاج ووضعهما الصحي جيد، والتحقيقات مستمرة لكشف ملابسات الحـ.ادثة.

????ضبط العديد من السيارات المطلوبة والمذاع البحث عنها في محافظة حماة وتوقيف سائقيها

في إطار الجهود المستمرة لكشف وضبط السيارات المسروقة والمزورة والمذاع البحث عنها،ومن خلال المتابعة والتدقيق تمكن قسم المباحث بفرع المرور في حماة من ضبط العديد من السيارات المخالفة والمذاع البحث عنها وفق الآتي:

• ضبط سيارة نوعها ( شفر) مطلوبة بإذاعة بحث بجـ.رم استعمال لأغراض السرقة، وتم حجزها وتوقيف سائقها وتقديمه إلى القضاء.

• ضبط سيارة ( بيك أب) تحمل لوحات غير نظامية ( مكتوبة بخط اليد ) وبتدقيق مكان تركيب اللوحات تبين وجود لوحات ثانية مسروقة تعود لسيارة نوعها ( سوزوكي ) قام السائق بتركيب اللوحات فوقها بقصد إخفاء اللوحات المسروقة.

• توقيف سائق سيارة نوع ( أفانتي ) مذاع البحث عنها ( بحـ.ادث سير ولاذت بعدها بالفرار ) حيث تم حجزها واتخاذ الإجراء اللازم بحق سائقها.

إضافة لضبط عدد من السيارات المخالفة والمسروقة والمباعة بموجب وكالات مزورة وتوقيف سائقيها وتقديمهم للقضاء المختص أصولاً.

ومازالت دوريات فرع المرور بحماة مستمرة بعملها لضبط وحجز جميع السيارات المخالفة.

????مركز شرطة تلكلخ في حمص يلقي القبض على شخص مطلوب بجـ.رم قـ.تل

نتيجة الجهود المستمرة في البحث عن المطلوبين بجـ.رائم خطـ.يرة تمكن مركز شرطة تلكلخ في حمص من إلقاء القبض على مطلوب بجـ.رم قـ.تل يدعى (راشد . ع) ، وبتدقيق وضعه تبين وجود نشرة شرطية بحقه تتضمن سجنه مدة / ٢٠ / سنة بجـ.رم القـ.تل قصداً، وبالتحقيق معه اعترف أنه المقصود بمضمون النشرة الشرطية المذكورة.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص أصولاً.

تابعونا على التلغرام

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى