Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخباررياضةمحلياتمنوعات

الصحة توضح سبب غياب سيارة الاسعاف عن مباراة ملعب عرطوز

وزارة الصحة

أكدت وزارة الصحة أنها لم تبلغ عن إقامة مباراة كرة قدم، أو أي حدث رياضي من قبل أي جهة، أو فعالية في ملعب عرطوز ليصار إلى إرسال سيارة إسعاف وفريق طبي للملعب.

وأوضحت وزارة الصحة، أن مديرية صحة ريف دمشق لم تبلغ بالمباراة، لكن عند تعرض المدرب لوعكة اُبلغت منظومة الإسعاف والطوارئ من أحد الموجودين في الملعب، وعلى الفور أرسلت سيارة الإسعاف الأقرب إلى المشفى الذي نقل إليه المدرب من الملعب لكن الوفاة حدثت قبل وصولها.

وأكدت الوزارة استعداد منظومة الإسعاف والطوارئ لتغطية كل الفعاليات والنشاطات الرياضية، وغير الرياضية عند إعلامها بشكل رسمي عبر إرسال سيارة إسعاف مجهزة بالكامل ووجود كادر طبي مختص.

تأكيد الصحة جاء رداً على ما تتداوله بعض صفحات التواصل الاجتماعي حول غياب سيارة إسعاف في ملعب عرطوز أثناء مباراة لكرة القدم، والتي تعرض خلالها مدرب حراس نادي معضمية الشام لوعكة صحية أدت إلى وفاته.

وكان المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام، قرر إقالة اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بريف دمشق، وقبلها تم حل اللجنة الفنية لكرة القدم في ريف دمشق.

تابعونا على التلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى