Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخباراقتصادمجتمع

بنك الشام يطلق خدمة هي الأولى من نوعها في سورية

خدمة الصراف الآلي المتنقل(Cham Cash)

أعلن بنك الشام عن اطلاق خدمة الصراف الآلي المتنقل(Cham Cash) لتكون الخدمة الاولى من نوعها في سورية من قبل المصارف الخاصة والمعتمدة من مصرف سورية المركزي.

ويأتي إطلاق خدمة الصراف الآلي المتنقل انسجاماً مع إلتزام بنك الشام بالتحول إلى الصيرفة الرقمية وطرح أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في الحلول المصرفية المبتكرة وتنفيذاً لاستراتيجيته التي تركز على تقديم خيارات أكثر تنوعاً لتحقيق رؤيته بتوفير النقد لدى العملاء.

وسيوفر جهاز الصراف الآلي المتنقل للعملاء باقة خدمات أجهزة الصراف الآلي الثابت بسهولة ويسر أكبر، وتقديم خدمات النقد الميسر سواء في المناطق الحيوية أو تلك التي يصعب الوصول فيها إلى الخدمات المصرفية وذلك وفقاً لجدول محدد، حيث ستتمكن شريحة واسعة من العملاء وحاملي بطاقات الصراف الآلي الصادرة عن بنك الشام من الحصول على السيولة اللازمة لتأمين الحاجات الشرائية.

و صرح أحمد اللحام -الرئيس التنفيذي لبنك الشام- قائلاً:” نحن سعيدون بإطلاق صرافنا الآلي المتنقل الأول من نوعه في سورية انسجاماً مع الرؤية والتوجيهات الحكومية في تعزيز مفهوم الشمول المالي وإيصالها إلى كافة شرائح المجتمع وتغطية كافة المناطق الجغرافية مما يشكل جسر للتواصل مع عملائنا في المناطق البعيدة عن مركز المدينة وإيصال خدماتنا المصرفية التي لها تأثير كبير في تسهيل حياة المواطنين”.

وأشار “اللحام” إلى أن سياسة بنك الشام واستراتيجيته هي البحث عن أفكار إبداعية جديدة لخدمة عملائنا بكافة شرائحهم أينما كانوا وحيثما وجودوا لا سيما في المناطق التي لم يفتتح فيها بنك الشام فروع له بعد، تأكيداً لدور البنك في دعم النشاطات المختلفة والتقدم بخطى تواكب الحداثة في العمل المصرفي.

ويتيح بنك الشام سيارة الصراف الآلي المتنقلة (Cham Cash) للمتعاملين وحاملي البطاقات الصادرة عن بنك الشام و البنوك التي سترتبط معه قريباً عن طريق شركة فاتورة للدفع الالكتروني إجراء السحوبات النقدية من حساباتهم، والاستفسار عن أرصدة الحساب/ الحسابات، وطلب كشوفات الحساب البنكي، وكشوفات الحساب المختصرة، بالإضافة إلى تغيير الرقم السري.

يمكنكم التعرف عن مناطق تواجد الصراف الآلي المتنقل الخاص ببنك الشام (Cham Cash) عن طريق الرابط التالي:
https://chambank.com/chamcash

تابعونا على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى