Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخباراقتصادمجتمع

عدد كبير من رجال الأعمال السوريين والأردنيين يبحثون تعزيز التعاون التجاري

تشاركية لا تنافسية

بمشاركة عدد كبير من رجال الأعمال، بدأ المنتدى الاقتصادي الأردني السوري أعماله في فندق الداما روز بدمشق تحت عنوان “تشاركية لا تنافسية”.

ويستمر المنتدى الذي تقيمه غرفة تجارة الأردن بالتعاون مع اتحاد غرف التجارة السورية ونظمه “مجموعة دلتا للاقتصاد والأعمال” وشركة بيجا لتنظيم المعارض والمؤتمرات على مدى ثلاثة أيام عبر جلسات حوارية لبحث التبادل التجاري ولوجستيات النقل بين الأردن وسورية.

وأكد وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور محمد سامر الخليل أن المنتدى فرصة لمناقشة الصعوبات والمعوقات المتعلقة بالنشاط التجاري بين البلدين، بهدف الوصول إلى مستوى التبادل التجاري الذي نطمح إليه، وتطوير التعاون الاقتصادي في مجال الاستثمارات، بما يعزز من العلاقات الاقتصادية بين البلدين بشكل أكبر، لتعود أفضل مما كانت عليه قبل الحرب الإرهابية على سورية.

بدوره لفت رئيس غرفة تجارة الأردن والعقبة نائل الكباريتي، رئيس الوفد الأردني إلى أن المنتدى لبنة جديدة لتنمية العلاقات التجارية بين البلدين، مشيراً إلى أن غرفة تجارة الأردن تعمل على تذليل العقبات لتسهيل حركة التبادل التجاري مع الشقيقة سورية، بما يحقق مصلحة البلدين.

تابعونا على التلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى