أخبارحوادث

القبض على مطلوب يرتدي حزاماً ناسفاً ويروع المواطنين

ترويج مخدرات وجرائم قتل و سرقات تشهدها البلاد كلّ

تشهد سورية يوميا العديد من أخبار السرقات والجرائم و الوفيات بحوادث مختلفة، فما أبرز الحوادث التي سجلتها البلاد لهذا اليوم؟

🔷القبض على مطلوب خطـ.ير بجـ.رائم مختلفة

تمكن فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق من إلقاء القبض على مطلوب خطـ.ير في منطقة (عين ترما) يوجد بحقه عدة إذاعات بحث بجـ.رائم مختلفة ومحكوم بالسجن لمدة خمسة عشر عاماً وهو المدعو (محمد . ك) تم إحضاره إلى مركز الفرع، ومازال التحقيق مستمر معه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

وفي سياقٍ آخر قام فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق بإلقاء القبض على شخصان في محلة (صحنايا) بجـ.رم التعامل بغير الليرة السورية وهما المدعوان (محمد . ع) و(بشار . ع) ، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على مزاولة مهنة تحويل واستلام الحوالات المالية بطريقة غير قانونية، ومازالت التحقيقات مستمرة معهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص.

🔷انقلاب صهريج محمل بمادة الفيول على طريق حماة – حمص وذلك عند المدخل الجنوبي للمدينة، حيث تم إسعاف سائق الصهريج إلى مشفى حماة الوطني، بينما يقوم الدفاع المدني بالعمل على إزالة آثار الحادث.

🔷تمكنت فرقة الإنقاذ في الدفاع المدني باللاذقية من العثور على ج.ثة المواطن (رياض .ش. أ ) (59) عاماً الذي كان مفقودا منذ ليلة أمس، وانتشالها من بحيرة تجميعية بالقرب من نزلة العامرية التابعة لقرية الرويمية، بعد عملية بحث استمرت 12ساعة،و تم نقله إلى المشفى لعرضه على الطب الشرعي.

🔷القبض على شخصين يمتهنان العمل بالمراهنات

تمكن فرع الأمن الجنائي باللاذقية من إلقاء القبض على كل من (حسن – ر) مواليد ١٩٩٤،وشريكه (فارس – م) مواليد ١٩٩٤، وذلك بمحلة حي الزراعة لإقدامهما على العمل في المراهنات على متن سيارة تستخدم لهذا العمل تم حجزها ومصادرة أجهزتهما الخليوية وبتحريهما عثر مع المقبوض عليه الأول على مبلغ مالي وقدره عشرة ملايين وثلاثمائة ألف ل. س ومائة وخمسون دولار أمريكي وعثر مع المقبوض عليه الثاني على مبلغ تسعمائة وخمسون ألف ل. س وبالتحقيق معهما اعترفا بما نسب إليهما.

تم إيداع المبالغ المالية لدى البنك المركزي في اللاذقية وسيتم تقديمهما للقضاء أصولاً.

🔷قائد فوج إطفاء دمشق العميد داؤد نصر عميري: السيطرة على حريق اندلع في سيارة “فان ركاب” بداية طريق المتحلق الجنوبي من اتجاه مطار المزة باتجاه دمشق، دون وقوع إصابات بشرية واقتصار الأضرار على الماديات فقط.

🔷القبض على شخصين أحدهما ارتكب جـ.ريمة قـ.تل بقصد السرقة

عثر على جـ.ثة مواطنة مقـ.تولة خنـ.قاً ضمن منزلها في حي باب هود بحمص، وتبين أن القـ.اتل سرق مبالغ مالية وقطع ذهبية من منزلها.

من خلال البحث وجمع المعلومات تم حصر الشبهة بالمدعو (م . ح) وتم إلقاء القبض عليه من قبل فرع الأمن الجنائي في حمص ،وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه بالاشتراك مع شخص متواري ، وبدلالة الحدث المدعو (إ . ح) بالدخول إلى منزل المغدورة وسرقة مبالغ مالية وقطع ذهبية، وأثناء دخولهما للمنزل تفاجأ السارقان بوجود صاحبة المنزل فيه فأقدما على الفور على ضـ.ربها على رأسها وخنـ.قها حتى فارقت الحياة.

تم توقيف الحدث (إ . ح) واعترف بما نسب إليه، وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء لينالا جزاءهما العادل.

🔷القبض على أحد أخطـ.ر المطلوبين في حلب

أثناء تجوال الدوريات المشتركة من قيادة شرطة محافظة حلب وفرع الأمن السياسي لأداء المهام الموكلة إليها في حفظ الأمن والنظام وملاحقة المطلوبين وإلقاء القبض عليهم ، تمكنت من إلقاء القبض على أحد أخطـ.ر المطلوبين في مدينة حلب وهو يرتدي حـ.زام نـ.اسف وبحوزته بارو.دة حـ.ربية ومسـ.دس حـ.ربي ويُدعى (باسل . ح) الملقب (فداء) لإقدامه على إثارة الفوضى والبلبلة والتعـ.دي على المواطنين وسـ.لبهم وإر.هـ.ابهم ، ووجود ثلاث عشرة إذاعة بحث بحقه بجـ.رائم مختلفة منها:

– خـ.طف وطلب فدية مالية.

– الاتجار بالحبوب المخدرة.

– تعاطي ومصدر للحبوب المخدرة.

– تهـ.جم ومشـ.اجرة أدت لمقـ.تل شخص.

– مصدر قنـ.بلة حـ.ربية.

– سرقة.

ووجود ثلاث خلاصات أحكام بحقه تتضمن السجن ( 20 ) عام بجـ.رم السرقة وإشادة طابق مخالف.

بالتحقيق معه اعترف أنه المقصود بالطلبات وإذاعات البحث وخلاصات الأحكام المذكورة.

تم مصادرة الحـ.زام النـ.اسف والبارو.دة والمسـ.دس الحـ.ربيين ، ونُظِّم الضبط اللازم وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص أصولاً.

تابعونا على التلغرام

إقرأ أيضاً ..

زر الذهاب إلى الأعلى