Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارفنمنوعات

إلغاء حفل زياد سحاب بدمشق دون إعلام الحضور بذلك

حفل زياد سحاب بدمشق

تفاجأ عدد كبير ممن اشتروا بطاقات حفل الفنان زياد سحاب، والذي كان مقرراً، السبت، على مسرح دمر الثقافي، بإلغاء الحفل دون إعلامهم عن ذلك وعدم معرفتهم إلا حين وصولهم إلى المكان وفي الموعد المحدد.

مدير دار الأسد للثقافة والفنون المايسترو أندريه معلولي، أكدّ أن هذا الأمر يعود لمديرية المسارح والموسيقا ولا علاقة لدار الأوبرا فيه.

مدير المسارح والموسيقا عماد جلول، نفى في تصريحات صحفية، مسؤولية المديرية عن إقامة الحفلة، لافتاً إلى أن الشركة الخاصة القائمة على الحفل هي المسؤولة.

الصحفية ماربيلي حداد، روت عبر صفحتها في فيسبوك، ما حصل معها، فبعد شرائها بطاقات للحفلة بقيمة 100 ألف ليرة، وقدوم والدتها من حلب لحضور الحفلة معها، تفاجأت عند وصولهم أن الحفل ملغي منذ أربعة أيام، لتؤكد أنه لم يتم إخبار أحد من الجمهور بالأمر، متسائلةً عن دور نقابة الفنانين، ومطالبةً بتفسير واضح لما وصفته بـ “المهزلة الثقافية”.

يذكر أنه لاتزال إعلانات الحفل قائمة، سواء على حساب سحاب، أو على صفحة مديرية الثقافة، ومسرح دمر الثقافي، بأن الحفل مقرر يوم 24 أيلول الحالي على مسرح دمر المكشوف.

تابعونا على التلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى