Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارملفات ساخنة

مدير مؤسسة مياه حلب لوكالة الآن الإعلامية: الواقع المائي في المدينة هو الأفضل بين المدن السورية

احمد نور الناصر مدير مؤسسة مياه الشرب في حلب

وصف احمد نور الناصر مدير مؤسسة مياه الشرب بحلب لمراسل وكالة الآن الإعلامية، الواقع المائي في المدينة بالأفضل بين المدن السورية.

وقال أن الواقع تأثر بشكل كبير مع موجات الحرارة الطويلة ما أدى الى استجرار كميات بشكل كبير جدا.

واشار الناصر، إلى أنه علينا الحد من هدر مياه الشرب في الأماكن الغير ضرورية مثل غسيل السيارات والشوارع لأنها مخالفة وسيتم محاسبة من يرتكب ذلك.

وأضاف: المؤسسة تعقم المياه بعدة مراحل بدايتها من محطة الخفسة بريف حلب الشرقي، وتعبر من محطات الجر وصولاً لشبكات التصفية في حي النيرب ثم المؤسسة وصولاً الى الاحياء السكنية.

وأشار الناصر لوكالة الآن، إلى أن المؤسسة مستمرة في وضع كامل كمية الكلور المسموح بها من اجل المساعدة في تعقيم الخضار والفواكه بشكل جيد وطبعاً هذا غير مضر نهائياً، مضيفا: مستمرون بأخذ عينات بكل يومي من المياه وارسالها للمخابر ليتم فحصها بحسب المواصفات السورية، ولا يحتاج المواطن الى إضافة الكلور الى مياه الخزانات.

وقال أن المؤسسة تتابع التعديات على الشبكة المائية وتنظم الضبوط في الأرياف وهناك عدة ضبوط لاستخدام مياه الشرب لملأ المسابح، كما تتابع المؤسسة عبر الضابطة ملاحقة من يقوم بغسيل السيارات وتنظيم المخالفات بحقهم والخمسين ألف غرامة يجب مضاعفتها.

تابعونا على التلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى