Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارمجتمع

أخبار سوريّة هامّة من وكالة الآن الإعلامية

كل ما يخصّ سورية من الأخبار السياسية الاقتصادية

????الإرهابيون يعتدون بقذيفة صاروخية على نقطة عسكرية في قرية المليجة بريف إدلب، ما أدى لاستشهاد عسكري وإصابة اثنين آخرين.

????أصيب 6 مدنيين بينهم 4 أطفال و3 عناصر من قوى الأمن الداخلي جراء اعتداء إرهابي استهدف حافلة مبيت للشرطة وميكرو باص مدنياً في بلدة اليادودة بريف درعا.

????بلغ (العدد الإجمالي التراكمي) للإصابات المثبتة بالاختبار السريع – /٢٥٣/، و بلغ (العدد الإجمالي التراكمي) للوفيات /٢٣/.

????سرقت قوات الاحتلال الأمريكي كمية جديدة من النفط السوري عبر 60 صهريجاً وأخرجتهم إلى قواعدها شمال العراق، وأفادت مصادر محلية من ناحية اليعربية بريف الحسكة الشرقي، بأن رتلاً من 60 صهريجاً تحمل نفطاً سورياً مسروقاً أخرجته قوات الاحتلال الأمريكي عبر معبر المحمودية مع الأراضي العراقية.

????محافظة اللاذقية: تحديد أجرة عصر الكيلو غرام الواحد من الزيتون بـ 200 ل.س، في حال كان (العرجوم) الناتج عن عملية العصر لصاحب المعصرة، و250 ل.س في حال عودة (العرجوم) للمزارع، تم اعتماد أجور عينية بـ 6.5 % من كمية الزيت الناتج في حال كان (العرجوم) لصاحب المعصرة، و8 % من كمية الزيت و(العرجوم) في حال كان للمزارع.

????حددت لجنة التسعير بطرطوس اليوم أجور عصر الزيتون العينية والمادية للموسم الحالي بما يتناسب مع تكاليف الإنتاج، وحددت لجنة التسعير 225 ليرة سورية لكل 1 كيلوغرام من الزيتون أو 8.5 بالمئة من الزيت عيناً في حال تولى صاحب المعصرة عمليات النقل، أما في حال قيام المزارع بعمليات النقل من وإلى المعصرة فأوضح عثمان أنه تم تسعير 190 ليرة لكل 1 كيلوغرام زيتون أو 7 بالمئة من الزيت عيناً.

????أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم أسماء الطلاب الأوائل المقبولين في الجامعات والمعاهد التقانية للعام الدراسي 2022 – 2023 من حملة شهادة الدراسة الثانوية المهنية “التجارية والصناعية والزراعية والبيطرية والفندقية” الدورة الأولى لعام 2022k ودعت الوزارة في إعلانهاk الطلاب المقبولين إلى إنجاز مراحل تسجيلهم وتسديد الرسوم الجامعية المطلوبة منهم اعتباراً من صباح يوم الأحد 2-10-2022 ولغاية يوم الخميس 29-12-2022k و يمكن الاطلاع على أسماء المقبولين على الرابط التالي: http://www.mohe.gov.sy/mohe/index.php?node=5632&nid=6872

????أصدر وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور بسام إبراهيم قرارا بانهاء تعيين مدير المعهد التقاني لطب الاسنان في جامعة حماة، وتعيين الدكتور حسان حلبية بدلاً منه.

تابعونا على التلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى