أخبارمحليات

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

درجات الحرارة توالي انخفاضها

توالي درجات الحرارة انخفاضها التدريجي لتصبح حول معدلاتها أو أدنى بقليل، والجو صيفياً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة لهطل زخات محلية خفيفة من المطر فوق المرتفعات الساحلية وأجزاء من المنطقة الوسطى، سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً تثير الغبار في المناطق الداخلية.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج

الأربعاء 21/أيلول/2022م: تستمر درجات الحرارة بالانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو /2_4/ درجات مئوية، والجو غائم جزئياً بشكل عام ،مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات متفرقة من المطر خاصة فوق المنطقة الساحلية تكون مصحوبة بالرعد أحياناً، سديمياً في المناطق الشرقية والبادية.

ليلاً: تكون الأجواء مائلة للبرودة خاصة في المرتفعات الجبلية مع نسبة رطوبة مرتفعة خلال ساعات الصباح الباكر في المرتفعات الجبلية؛ والمناطق الغربية والجنوبية والوسطى.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعة الهبات 40 كم/سا أحياناً خاصةً في المناطق الساحلية والوسطى والجنوبية.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الخميس 22/أيلول/2022م: تستمر درجات الحرارة بالانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو /3_5/ درجات مئوية، والجو غائم جزئيا إلى غائم أحياناً ،مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات متفرقة من المطر خاصة فوق المنطقة الساحلية والشمالية الغربية وأجزاء من المنطقة الوسطى تكون مصحوبة بالرعد أحياناً.

ليلاً: تكون الأجواء باردة بشكل عام مع نسبة رطوبة مرتفعة خلال ساعات الصباح الباكر في المرتفعات الجبلية والمناطق الجنوبية والوسطى.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

تابعونا على التلغرام

 

زر الذهاب إلى الأعلى