أخبارحوادث

وفاة شاب نتيجة سقوطه من باص النقل الداخلي بدمشق

وفيات و سرقات ومخدرات وجرائم يومية

تشهد سورية يوميا العديد من أخبار السرقات والجرائم و الوفيات بحوادث مختلفة، فما أبرز الحوادث التي سجلتها البلاد لهذا اليوم؟

🔷وفاة شاب نتيجة سقوطه من باص النقل الداخلي بدمشق

أعلن مدير النقل الداخلي بدمشق موريس حداد، عن وفاة شاب نتيجة سقوطه من باص النقل الداخلي يوم أمس الأحد على طريق المتحلق الجنوبي، أثناء محاولته الصعود في الباص نتيجة انزلاق قدمه.

وقال حداد لإذاعة شام اف ام: تم إيقاف السائق مباشرةً، والتحقيقات جارية في الموضوع.

وأضاف: ننوه بشكل مستمر على السائقين أهمية إغلاق الباص أثناء سيره، ولكن تحصل خلافات دورية بين المواطنين والسائقين على هذا الأمر.

🔷ضبط شركة تمتهن تحويل الأموال بطريقة غير قانونية

بناءً على المعلومات الواردة إلى فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق حول وجود شـركة في محلة (صحنايا) بريـف دمـشق تمتهن مزاولة مهنة تحويل الأموال بطريقة غير قانونية.

تم تحري مقر الشركة المذكورة بحضور الضابطة العدلية المركزية في مصرف سورية المركزي وضبط فيها مبالغ مالية وقدرها / 588.000.000 / ل. س خمسمائة وثمانية وثمانون مليون ليرة سورية.

تم توقيف ثلاثة أشخاص يعملون بهذه الشركة، وبالتحقيق معهم اعترفوا بمزاولتهم مهنة تحويل الأموال بطريقة غير قانونية.

تم تسليم المبالغ المالية المصادرة إلى مصرف سورية المركزي أصولاً، ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم لإلقاء القبض على جميع المتورطين في القضية وتقديمهم إلى القضاء المختص.

🔷تمكن مركز الأمن الجنائي التابع لمديرية منطقة اللاذقية من إلقاء القبض على كل من (مهدي – ا) مواليد ٢٠٠١، و(نوار- ق) مواليد ١٩٩٩، ضمن المدينة وتبين أن بحقهما عدة طلبات وإذاعات بحث بجـ.رائم (مخدرات – سرقة).

وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على ارتكاب خمسة عشر حـ.ادثة سرقة ضمن أحياء مدينة اللاذقية (دراجات نـ.ارية – أجهزة خليوية – نشل – مضخات مياه – مبالغ مالية….) وبيع المسروقات وصرف المبالغ المالية على حاجاتهما الشخصية وتعاطي الحشيش المخدر وذلك بالاشتراك مع أشخاص متوارين وبتحري منزل أحد المتوارين تم مصادرة (دراجة نـ.ارية مسروقة – سـ.ـلاح صيد بمبكـ.شن مع ثمانية عشر طلـ.قة – قنـ.بلة يدوية – قطعة حشيش مخدر – أربعمائة دولار أمريكي مزورة – ثلاث مضخات مياه)، كما اعترفا بشراء الحشيش المخدر من بيع المسروقات.

التحقيقات جارية والأبحاث مستمرة لكشف باقي الشركاء وسيتم تقديمهما للقضاء أصولاً.

تابعونا على تلغرام

زر الذهاب إلى الأعلى