Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

انفجارات في أكبر قواعد الاحتلال الامريكي بسورية

سلسلة انفجارات متتالية داخل حقل (العمر) النفطي

دوت سلسلة انفجارات متتالية داخل حقل (العمر) النفطي الذي تتخذه قوات الاحتلال الأمريكية كأكبر قاعدة عسكرية لاشرعية لها بريف دير الزور الشرقي.

وحسب وكالة سبوتنيك، فإن ألسنة اللهب وأعمدة الدخان لا تزال تتصاعد داخل القاعدة الأمريكية في الحقل النفطي، الأكبر في سورية، وتشهد أجواء المنطقة في هذه الأثناء، تحليقا مكثفا للطيران الحربي والاستطلاعي التابع لقوات الاحتلال الامريكي.

وأضافت الوكالة أن أصوات انفجارات متتالية دوت من قلب قاعدة حقل (العمر) النفطي، تلاها تصاعد أعمدة الدخان وألسنة اللهب دون معرفة أسباب الانفجارات ومصدرها.

وتابعت المصادر: قامت قوات الاحتلال الأمريكي عل الفور، بتسيير الطيران الحربي والاستطلاعي فوق قاعدتها اللاشرعية في حقل (العمر) والمناطق المحيطة به، دون توافر أي معلومات عن الإصابات البشرية في صفوف الجنود الأمريكيين المقيمين في (المنطقة الخضراء).

وكانت قاعدة حقل العمر قد تعرضت لخمس موجات من القصف الصاروخي والطيران المسير مرات خلال الشهر الماضي، ما أدى إلى إصابة جنود أمريكيين إضافة إلى أضرار مادية كبيرة في المنطقة الخضراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى