Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارحوادث

وفيات بحوادث مختلفة و سرقات ومخدرات وجرائم يومية في سورية

ترويج مخدرات وجرائم قتل و سرقات تشهدها البلاد كلّ يوم

تشهد سورية يوميا العديد من أخبار السرقات والجرائم و الوفيات بحوادث مختلفة، فما أبرز الحوادث التي سجلتها البلاد لهذا اليوم 12 أيلول 2022؟

????تدهور شاحنة صغيرة محملة باسطوانات أوكسجين عند نزلة حي الفيض في حلب والأضرار مادية.

????حمص: تدهور باص شبه بولمان قرب المدينة الصناعية بحسياء دون وقوع إصابات بشرية واقتصرت الأضرار على الماديات.

????قـ.تل امرأة تبلغ من العمر 67 عام بقصد سرقتها

عُثر على جـ.ثـة امرأة في منزلـهـا الكائن في مدينـة ديـر الـزور، فتوجهت دوريـة من فـرع الأمن الجنـائي في دير الزور بحضور الطبيب الشرعي إلى المنزل المذكور، وتبين أنها عائـدة للمدعوة (هنـد . س) البالغـة مـن الـعمـر 67 عـام وبالكشف على الجـ.ثـة تبـيـن وجـود عدة ضـ.ربات على الرأس بأداة صلبة، وبعد معاينة مسرح الجـ.ريمـة تبـيـن بـأن جوالهـا مسـروق ، ومن خلال البحث وجمع المعلومات والأدلـة تـم الاشتباه بشـخص يدعى (م . الشـامي) وأُلقي القبض عليـه في غضون / 48 / ساعة، وبـالتحقيق معـه ومواجهتـه بالأدلة اعتـرف بإقدامـه علـى قـ.تـل المغـدروة (هنـد)، حيـث أنه على معرفة مسبقة بهـا وكـان يظـن بأنها تملـك مـصـاغ ذهبـي وقام بزيارتها فـي منزلهـا قاصـداً سـرقتها، وفي البداية حاول سرقة جوالهـا وعنـدما اكتشفت ذلك حصلت ملاسنة كلامية ثم تطورت إلـى عـراك بالأيـدي وأقدم على ضـ.ربها على رأسـها بحافة السرير ومتابعـة ضـ.رب رأسـهـا بـالأرض حتـى فارقت الحيـاة وسرق الجـوال وبطـاريتين مـن المنزل ثم لاذ بعدها بالفرار.

سيتم تقديم المقبـوض عليه إلى القضاء لينال جزاءه العادل.

????تمكن فرع الأمن الجنائي باللاذقية من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص وهم (حسين -ي) مواليد ٢٠٠١،و(محمد – م) مواليد ١٩٩٩،و(محمد – ش) مواليد ٢٠٠٠، وذلك لإقدامهم على العمل بالحوالات المالية بطرق غير مشروعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتعامل مع أشخاص خارج القطر وذلك بالاشتراك مع أشخاص متوارين مقابل المنفعة المادية.

تم مصادرة مبلغ تسعة عشر مليون وستمائة ألف ل. س ودراجتين نـ.اريتين مهربتين ،التحقيقات جارية والأبحاث مستمرة لكشف باقي الشركاء وسيتم تقديم المقبوض عليهم للقضاء أصولاً.

????القبض على أربعة سارقين ويسترد معظم المسروقات

ادعى صاحب مستودع للأدوات الكهربائية في محلة دمر بإقدام أشخاص مجهولين على دخول مستودعه بعد خلع الباب الحديدي وسرقة أدوات كهربائية بقيمة ثمانية ملايين ليرة سورية.

ومن خلال البحث والتحري تمكن قسم شرطة دمر في دمشق من إلقاء القبض على السارقين وهم المدعوين (محمد زياد . ع) و(محمد . ب) و(سامي . م) و(أحمد . أ) وعثر بحوزة أحدهم على مـ.وس كباس، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على سرقة عدة قطع كهربائية من المستودع المذكور ونقلها على دفعات وبيع المسروقات وتقاسم ثمنها فيما بينهم وصرفها على حاجاتهم الشخصية.

وبدلالة المقبوض عليهم تم استرداد معظم المسروقات وهي ( / 16 / جهاز صـ.اعق حشرات وشاشة ( 43 ) بوصة و/ 141 / سلك كهربائي مع فيش وأجهزة كهربائية متنوعة) وسلمت إلى صاحبها أصولاً.

وبتدقيق أوضاع المقبوض عليهم عثر بحق أحدهم على إذاعة بحث بجـ.رم سرقة مطاعم ومحلات ودراجات نـ.ارية في محلة دمر، ومازالت التحقيقات مستمرة معهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

????القبض على عدة أشخاص امتهنوا سرقة المنازل بمدينة حماة

أثناء قيام دورية من قسم شرطة الحميدية بالمهام الموكلة لها في حفظ الأمن ومراقبة المشبوهين وإلقاء القبض على المطلوبين بجـ.رائم السرقة ، ومن خلال المتابعة تمكن عناصر قسم الحميدية من إلقاء القبض على كل من (محمد . ز) و(تامر . ح) و(عبد الجبار . د) و(محمد . ك) لورود معلومات بارتكابهم عدة سرقات لمنازل بمدينة حماة ، حيث تم إحضارهم لمركز القسم وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على أكثر من حـ.ادثة سرقة للمنازل في حي الشريعة بمدينة حماة وذلك من خلال التسلق والدخول للمنازل عن طريق النوافذ والمناور مستغلين وجود أصحابها خارج القطر ،وقيامهم ببيع المسروقات في أحد الأسواق بمدينة حماة ومن ضمن المسروقات (أسطوانات غاز، أدوات منزلية، بطاريات متنوعة ……).

كما اعترف المقبوض عليه (محمد . ز) بإقدامه على الدخول لمنزل جاره وسرقة مصاغ ذهبي عبارة عن (سلسال وخاتم وحلق) حيث قام ببيع الخاتم في مدينة دمشق وإعطاء باقي المصاغ الذهبي المسروق لخالته المقبوض عليها (نور . ق) والتي قامت بدورها ببيعه لأحد محلات الصّاغة بحماة بمبلغ ( ١٣٥٠٠٠٠ ) مليون وثلاثمائة وخمسون ألف ليرة سورية ،تم استرداد ثمن المصاغ الذهبي المسروق واتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم للقضاء المختص أصولاً.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى