Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارمجتمع

أخبار سوريّة هامّة ليوم 7 أيلول من وكالة الآن الإعلامية

كل ما يخصّ سورية من الأخبار السياسية الاقتصادية المحلية

????جامعة طرطوس تعدل موعد بدء امتحان الدراسات العليا /سنة المقررات/ في كليات الجامعة ليصبح اعتباراً من يوم الثلاثاء 1 تشرين الثاني.

????وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تصدر نتائج مسابقة الفنون الجميلة الأولى للعام الدراسي ٢٠٢٢-٢٠٢٣، النتائج على الرابط التالي: http://www.mohe.gov.sy/mohe/index.php?node=5632&nid=6857.

????خروج محطة تحويل كهرباء تل تمر 20/66 ك.ف عن الخدمة نتيجة قيام المحتل التركي باستهداف الخط المغذي للمحطة.

????أخرجت قوات الاحتـ.ـلال الأمريكي اليوم رتلاً مؤلفاً من ٩٠ صهريجاً محملاً بالنفط السوري المسروق من الحقول السورية، خرجت على دفعات الى الأراضي العراقية عبر معبر المحمودية غير الشرعي بريف اليعربية.

????كرم الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي وجامعة الإمام الخميني الدولية الطالب السوري حسام السلامة كطالب نموذجي على مستوى إيران، ونال الطالب السلامة مرتبة الشرف بمعدل تام خلال مناقشته أمس رسالة الدكتوراه باختصاص قواعد اللغة الفارسية في جامعة الإمام الخميني الدولية.

????أعلنت هيئة الأوراق والأسواق المالية السورية بموجب قرارها رقم 151/م تاريخ 06/09/2022 الموافقة النهائية على إدراج الإصدار الثاني من سندات الخزينة الصادرة عن وزارة المالية السورية في سوق السندات وحددت تاريخ بدء التداول يوم الاثنين الواقع في 12/09/2022 والمرفق نسخة عن قرار الهيئة.

????أعلنت الهيئة العامة للتدريب السياحي والفندقي في وزارة السياحة عن إقامة دورة للأدلاء السياحيين المرخصين لعام 2022 وذلك بهدف تجديد الترخيص والتصنيف لهم، ولفتت الوزارة إلى أن التسجيل بالدورة يبدأ اعتباراً من اليوم حتى الـ 18 من الشهر الجاري حيث يتم تقديم طلبات التسجيل في مديريات السياحة بالمحافظات مرفقة بصورة عن البطاقة الشخصية وصورة عن بطاقة الدليل وصورة شخصية للراغب باتباع الدورة، وأشارت الوزارة في إعلانها إلى أن الدورة تبدأ في الـ 27 من الشهر الجاري وحتى الـ 29 منه موضحة أنه تم تخصيص رقم جوال 0991473607 للإجابة عن أي استفسار يتعلق بالدورة.

????منحت الهيئة الوطنية لخدمات الشبكة بتاريخ 6/9/2022 مؤسسة مضر عباس التقنية (M.A.T)، شهادة اعتمادية لتقديم خدمات أمن المعلومات للقطاع الخاص، وذلك استناداً إلى القرار التنظيمي رقم /2/ تاريخ 17/3/2022 المتضمن الضوابط والنواظم الخاصة باعتمادية شركات خدمات أمن المعلومات للقطاع الخاص.

????قال مدير إدارة الأمن الجنائي اللواء حسين جمعة إنه منذ بداية العام الجاري تم ضبط نحو 190 حالة تعامل بغير الليرة السورية في حين في العام الماضي 2021 تم ضبط 290 حالة وتوقيف نحو 500 شخص.

????ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدمشق سيارة بمخالفة حيازة ونقل مواد غذائية مجهولة المصدر و منتهية الصلاحية من مكعبات الماجي بكمية 1700 عبوة بمنطقة الزاهرة الجديدة، تم حجز الكمية من المادة المذكورة واتلافها فورا واحيل الضبط للقضاء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى